رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك مهاجمًا خالد جلال: منحته فرصة كبيرة لا يستحقها

06:59 ص | الثلاثاء 30 يوليو 2019
رئيس الزمالك مهاجمًا خالد جلال: منحته فرصة كبيرة لا يستحقها

خالد جلال

سيطرت خسارة فريق الكرة بالزمالك من الأهلى فى قمة الدورى على كل شىء داخل النادى، وقرر رئيسه إسناد كل الملفات الخاصة بالكرة لنفسه خلال الفترة المقبلة، وأولها البحث عن مدير فنى جديد لخلافة خالد جلال، المدير الفنى المغضوب عليه، والذى تولى المهمة فى ثلاث مباريات، تعادل فى مباراتين وخسر فى واحدة، وخسر معه الفريق بطولة الدورى المهمة لثلاث مباريات فقط تعادل فى اثنتين أمام حرس الحدود والجونة وخسر من الأهلى.

وشن رئيس النادى هجوماً على الجميع بالنادى، ولم يفلت من الهجوم نجله أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، واتهمه بالفشل فى السيطرة على اللاعبين لدرجة هروب كهربا للخارج، علاوة على خروج حازم إمام ومحمد إبراهيم عن السيطرة خلال الفترة الماضية.

رئيس الزمالك يتخذ قرارًا بعدم عمل خالد جلال وأيمن طاهر في الزمالك مرة أخرى

واتخذ رئيس النادى قراراً بعدم عمل خالد جلال وأيمن طاهر، مدرب حراس المرمى، مع الفريق مرة أخرى طوال وجوده بالنادى، مشدداً على أنه حزين للاعتماد على جلال خلال الفترة الماضية، وأنه أعطاه فرصة أثبت بعدها أنه لا يستحقها حسب وصفه.

ونقل رئيس الزمالك هجومه من داخل النادى إلى خارجه، حيث حمّل اتحاد الكرة مسئولية ضياع الدورى بعد تعمُّد أحمد ناجى، على حد قوله، إصابة محمود جنش، حارس الفريق، فى مران المنتخب، مشدداً على أن الأخطاء الكارثية للثنائى عمر صلاح وعماد السيد فى آخر ثلاث مباريات تسببت فى ضياع البطولة، مهاجماً لجنة الحكام، ومطالباً بمحاسبة المخطئ.