رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد جلال: أنا برئ من خسارة الدوري

07:31 ص | الثلاثاء 30 يوليو 2019
خالد جلال: أنا برئ من خسارة الدوري

خالد جلال

رفض خالد جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، توجيه اتهامات لأى لاعب فى الفريق، بعد الخسارة من الأهلى، الأحد الماضى بهدف دون رد فى ختام مباريات الدورى.

واكتفى خالد جلال داخل غرفة خلع الملابس بعد المباراة، بقوله إن جميع اللاعبين كانوا دون المستوى فى المباراة، ولم يقدموا أفضل ما لديهم، مشدداً على أنه تولى المهمة فى ظروف صعبة وأنه برىء من خسارة الدورى.

وبعيدا عن هذا يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك مؤتمراً صحفياً غداً الأربعاء للإعلان عن الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها وضمها لصفوف الفريق لدعمه استعداداً للموسم المقبل واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المحلية، كما سيتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفى عن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

ونجحت إدارة الزمالك فى التعاقد مع كل من أشرف بن شرقى ومحمد صبحى حارس بتروجت ومحمد عبدالشافى الظهير الأيسر وإسلام جابر لاعب المقاصة، بجانب إنهاء المفاوضات مع سموحة على ضم محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق السكندرى مقابل 12 مليون جنيه، بجانب انتقال عمر صلاح ولاعب آخر من الأبيض.

الزمالك يستعد للإعلان عن عودة معروف يوسف ومصطفى محمد وشيكابالا

ويعلن رئيس الزمالك، خلال المؤتمر، عودة الثلاثى معروف يوسف ومصطفى محمد ومحمود عبدالرازق شيكابالا لصفوف الفريق من جديد، وحتى الآن لم تستسلم إدارة القلعة البيضاء فى صفقة محمد عواد، حارس الدراويش، للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة، وتم فتح التفاوض من جديد لتخفيض الـ35 مليون جنيه التى يطلبها مجلس الدراويش ومعها مصطفى محمد ومحمد أشرف روقا نهائياً، كما تسعى إدارة الأبيض لضم كريم بامبو وإمام عاشور وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وفى الصورة ثلاثة لاعبين مغاربة، مراد باتنة وإسماعيل الحداد ومحمد أوناجم.