رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يفاضل بين 3 سير ذاتية لاختيار المدير الفني الجديد

01:54 ص | الأربعاء 31 يوليو 2019
الزمالك يفاضل بين 3 سير ذاتية لاختيار المدير الفني الجديد

بيدرو إيمانويل

استقر مسئولو نادي الزمالك على ثلاثة مدربين لاختيار أحدهم لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم الجديد.

ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لإنهاء ملف المدير الفني الجديد للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يستطيع قيادة تدريبات الفريق، حيث تم الاستقرار على ثلاثة سير ذاتية لاختيار واحدا منهم.

وكان رئيس نادى الزمالك، تواصل مع عدد من وكلاء اللاعبين فى إطار بحثه عن مدير فنى أجنبى جديد لقيادة فريق الكرة خلال الفترة المقبلة بعد الإطاحة بالمدير الفنى السابق خالد جلال، على خلفية الخسارة من الأهلى فى القمة، وتسببه فى ضياع لقب الدورى من القلعة البيضاء.

البرتغالي بيدرو يقترب

ودخل «بيدرو» المدير الفنى السابق للتعاون السعودى دائرة المرشحين بعد نجاحه فى قيادة الفريق السعودى لتحقيق نتائج مميزة، ويدرس رئيس الزمالك بقوة التعاقد معه.

وعلم الوطن سبورت ان البرتغالي بيدرو طلب حتى الآن الحصول على مليوني دولارفي الموسم الواحد مقابل التوقيع للزمالك، حيث يحاول أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة وشريف اسلام مدير التعاقدات تخفيض المقابل المادي لدى المدرب وبمجرد التوصل لاتفاق سيتم السفر للحصول على توقيعه و تواجده في القاهرة لحسم الأمور.