رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. أهلي جدة ينفي التفاوض مع محمود علاء وأحمد حجازي

12:47 م | الأربعاء 31 يوليو 2019
مفاجأة.. أهلي جدة ينفي التفاوض مع محمود علاء وأحمد حجازي

محمود علاء مدافع الزمالك

نفى نادي أهلي جدة السعودي، التفاوض مع محمود علاء مدافع الزمالك الحالي، بالإضافة إلى أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش الإنجليزي، استعدادا للموسم الجديد.

وأكد عبدالعزيز المهدي مدير المركز الإعلامي بنادي أهلي جدة السعودي، أن إدارة ناديه لم تتفاوض مع الثنائي المصري أحمد حجازي ومحمود علاء.

موقف أهلي جدة من علاء وحجازي

وأشار المهدي خلال تصريحات تليفزيونية، أن ثنائي دفاع مصر كانا بين عدد من اللاعبين المرشحين للانتقال إلى النادي السعودي، موضحًا أنه لم يتم الدخول في مفاوضات رسمية معهما.

وتابع أن محمود علاء لاعب مميز، ولكن تم ترشيحه من أجل الانضمام لنا، ولم ندخل في أي مفاوضات رسمية مع اللاعب، مشددًا أن الإدارة صرفت النظر عن التعاقد معه.

وعن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش، قال المهدي أنه لاعب مميز ويقدم مستويات رائعة رفقة فريقه، وكان ضمن المرشحين لقيادة الفريق السعودي، إلا أننا أيضًا لم ندخل في أي مفاوضات لضمه من ناديه الإنجليزي.

وكانت تقارير سعودية قد أعلنت في الفترة الأخيرة وجود اهتمام من جانب أهلي جدة السعودي، لضم ثنائي المنتخب الوطني، لتدعيم الجانب الدفاعي، خاصة مع رغبة باولو دياز المدافع التشيلي في الرحيل عن النادي السعودي، وتقديم إدارة ريفربليت الأرجنتيني، عرضًا بـ 4.5 مليون دولار، للتعاقد معه.