رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أليو ديانج ينتظم في تدريبات الأهلي.. وظهور متولي وقفشة

02:52 م | الجمعة 02 أغسطس 2019
أليو ديانج ينتظم في تدريبات الأهلي.. وظهور متولي وقفشة

اليو ديانج

يشارك المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ويكثف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، محاولاته من اللاعب من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، لا سيما مع بدء غمار بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يشارك فيها الفريق من الدوري التهميدي، إذ يواجه فريق "اطلع برة" من جنوب السودان خلال الشهر الجاري.

متولي وقفشة في تدريبات الأهلي لأول مرة

وينتظر أن يشارك أيضا في المران البدني اليوم الثنائي محمود متولي ومحمد مجدي قفشة، الوافدان الجديدان من الإسماعيلي وبيراميدز، لتجهيزهما للمرحلة المقبلة، بعد توقيعهم للقلعة الحمراء خلال اليومين الأخيرين.

ويستأنف الفريق الأول تدريباته اليوم، ضمن البرنامج الذي حدده الجهاز الفني للمرحلة المقبلة، عقب إنتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 4 أيام، عقب مباراة الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويجتمع المدير الفني مع معاونيه قبل انطلاق المران للترتيب للمرحلة المقبلة، خاصة وأن مباراتي الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا سيتم إقامتهما في القاهرة، بعد طلب الفريق السوداني ذلك.

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني، محاضرة فنية مع لاعبيه لتجديد دوافعهم ومطالبتهم بإغلاق ملف الدوري العام رقم 41 الذي توج به الفريق رسميا والتركيز في بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل ضربة البداية أمام فريق "اطلع برة" بطل جنوب السودان.