رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلائع الجيش يفاوض أحمد علاء

02:37 ص | الإثنين 05 أغسطس 2019
طلائع الجيش يفاوض أحمد علاء

أحمد علاء

دخل نادى طلائع الجيش فى مفاوضات جادة مع أحمد علاء، مدافع الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض العجز الذى يعانى منه الفريق فى مركز قلب الدفاع، خاصة بعد رحيل إسلام جمال، الذى انتهت إعارته مع الفريق بنهاية الموسم المنقضى، وانتقل لصفوف الاتحاد السكندرى.

ومن المقرر أن يتم حسم صفقة أحمد علاء خلال الأيام القليلة المقبلة، بالاتفاق مع مسئولى الأهلى، خاصة بعد خروجه من الحسابات الفنية للأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى.

الجيش يحسم 5 صفقات جديدة استعدادًا للموسم الجديد

وكان الفريق العسكرى قد تعاقد مع خمس صفقات فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: إبراهيم رخا، صانع ألعاب الرجاء المطروحى، وعمرو السيسى، لاعب النجوم، ومهند لاشين وناصر منسى، ثنائى بيراميدز، وإسلام فؤاد، من المقاولون العرب.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الطبى لنادى طلائع الجيش تأجيل جراحة أحمد هانى، ظهير الفريق، بعد تعرضه لكسر فى عظمة الشظية، نظراً لإجراء فحوصات أخرى على موضع الإصابة، وكان اللاعب قد تعرّض للإصابة فى ودية الطلائع مع الشارقة الإماراتى التى أقيمت مؤخراً وفاز بها الطلائع بثلاثية، ونُقل هانى للمستشفى فور تعرضه للإصابة، لتثبت الأشعة حاجته لإجراء الجراحة وغيابه عن الملاعب أربعة شهور.

ويواصل الفريق تدريباته داخل معسكره الذى دخله يوم الثلاثاء الماضى بمدينة الإسكندرية ويستمر حتى 8 أغسطس الحالى.