رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى يكشف تفاصيل استعداد الزمالك لمواجهة بطل الصومال

11:16 م | الإثنين 05 أغسطس 2019
طارق يحيى يكشف تفاصيل استعداد الزمالك لمواجهة بطل الصومال

طارق يحيى

أكد طارق يحيى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن جاهزية الفريق لمواجهة بطل الصومال في ذهاب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار يحيى إلى أن اللاعبين خاضوا حتى الآن 8 وحدات تدريبية، ووصلوا لمرحلة جيدة من الناحية الفنية والبدنية والجميع في قمة التركيز والاستعداد للمباراة المقبلة.

وأوضح أن الفريق سيخوض لقاء وديا غدا للوقوف علي استعداد اللاعبين بعد الفترة السابقة من التدريبات، لافتا إلى أن هذا اللقاء سيقوم خلاله بتجربة جميع اللاعبين.

وحرص "يحيى" وجهازه المعاون على أن يكون مران اليوم خفيفا وجاءت عبارة عن تأهيل بالكرة سواء بالتسديد أو التمريرات القصيرة، مع عمل بعض الإطالات وقفز الحواجز القصيرة، وذلك ضمن البرنامج البدني والتأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني للاعبين استعداداً للقاء بطل الصومال منأجل الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة وضمان التأهل من المباراة الأولى التي تقام على استاد بتروسبورت.

طارق يحيى يُشيد بإمام عاشور

وأوضح المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن انضمام اللاعب إمام عاشور للفريق يعد صفقة ممتازه واضافه قوية، مشيرا إلى أنه لاعب موهوب ويتمتع بإمكانات فنية عالية وصغير السن وسيكون إضافة للفريق في المركز الذي يلعب به.

وأضاف يحيى أن عاشور خاض اليوم تدريبات قوية مع الفريق وظهر بشكل واستعداد ممتاز وتفاعل سريعا مع زملائه.. متمنيا له التوفيق ومشددا على ثقته الكبيرة في إمكاناته التي ستفيد الفريق.

وشارك إمام عاشور في مران الزمالك اليوم لأول مرة عقب انضمامه بشكل رسمي مساء أمس وتوقيعه على عقود لمدة 5 سنوات، في صفقة تكلفة 12 مليون جنيه على ثلاث دفعات حيث دفع الأبيض 4 مليون جنيه في البداية، ثم يتم دفع باقي المبلغ على دفعتين.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 2

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان