رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأهيل ثلاثي الاهلي.. والاطمئنان على حالة "حمودي" قبل مواجهة إطلع برة

08:45 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
تأهيل ثلاثي الاهلي.. والاطمئنان على حالة "حمودي" قبل مواجهة إطلع برة

مران الأهلي "ارشيفية"

واصل فريق الاهلي استعداده لمواجهة فريق إطلع برة من جنوب السودان في دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا.

وشارك حمودي في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم اليوم بصورة طبيعية بعد الاطمئنان على حالته، والتأكد من جاهزيته بعد تعرضه لكدمة في الوجه خلال مران الفريق أمس على ملعب التتش.

وخرج أحمد حمودي من مران الفريق، أمس، قبل نهايته، بسبب إصابته في الوجه خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني، لتنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية والتي يسعى من خلالها لتجهيز جميع اللاعبين.

فيما خاضا تدريبات منفردة، اليوم، على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالنادي كلًا من إكرامي وسليمان، بالجري حول الملعب.

وأدّيا بعض الفقرات التأهيلية بالكرة قبل انطلاق مران الفريق المسائي.

برنامج تأهيلي لإكرامي بسبب جراحة الركبة

ويخضع إكرامي لبرنامج تأهيلي بعد جراحة الركبة التي أجراها في ألمانيا، فيما يؤدي سليمان برنامجا بدنيا لتجهيزه للمشاركة الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

في سياق متصل شارك أيمن أشرف في مران الفريق الجماعي، وخضع أيمن اشرف لتدريبات بدنية، أمس، وفقًا للبرنامج الذي أعده أليخاندرو، مخطط الأحمال، بعد عودته، أمس، للتدريبات وانتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بقرار من الجهاز الفني.

وأدى الأهلي مرانه، مساء اليوم، على ملعب التتش في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا، وكان الأهلى خرج من بطولة أفريقيا الماضية في دور الـ8 بعد الخسارة امام صن داونز بنتيجة قاسية 5-0، فيما نجح في الفوز بهدف دون رد في مباراة الإياب ولكنه خرج بعدما نجح في الوصول إلى نهائي البطولة عامي 2017،2018.