رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وديا.. الزمالك يفوز على المتحدة للإسكان برباعية بمشاركة الصفقات الجديدة

10:03 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
وديا.. الزمالك يفوز على المتحدة للإسكان برباعية بمشاركة الصفقات الجديدة

الزمالك

فاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فريق المتحدة للإسكان بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب النادي اليوم في إطار استعدادات الفريق لخوض مواجهة ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا أمام بطل الصومال.

سجل الهدف الأول كريم بامبو في الدقيقة العاشرة ثم أضاف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 12، وسجل عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة ٣٦، وسجل خالد بوطيب الهدف الرابع في الدقيقة الـ 27 من الشوط الثاني.

ودفع طارق يحيى المدير الفني للزمالك بتشكيلين مختلفين على مدار شوطي اللقاء لاشراك عدد كبير من اللاعبين خلال الودية للوقوف على استعدادهم قبل مواجهة ديكاداها الصومالي يوم الأحد المقبل.

تشكيل الشوط الأول

وبدأ الفريق الأبيض المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمود حمدي الونش وخالد مصطفى "مواليد 99" وحازم إمام وعبدالله جمعة.

في الوسط: محمود عبدالعزيز وكريم بامبو ويوسف أوباما ومحمد عنتر وأشرف بن شرقي.

في الهجوم: عمر السعيد.

تشكيل الشوط الثاني

محمد ابوجبل في حراسة المرمى، وفي الدفاع: حمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وأحمد زكي وفي الوسط: محمد حسن ومحمد اوناجم و شيكابالا وايمن حفني. وفي الهجوم: خالد بوطيب ومصطفي محمد.

تدريبات خاصة لعبدالشافي وجابر قبل انطلاق المباراة

قام محمد عبد الشافي وإسلام جابر، لاعبا فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بأداء تدريبات خاصة، قبل انطلاق المباراة الودية للفريق أمام فريق المتحدة للإسكان اليوم بملعب النادي، وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي.

وجاء ذلك في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعبين من قبل الجهاز الفني، بقيادة طارق يحيى المدير الفني.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل الصومال، في ذهاب الدور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل على استاد بتروسبورت، في الثامنة مساءً، حيث يصل الفريق الصومالي غدًا إلى القاهرة، بعد قيام مسئولي الزمالك بالحجز له في أحد الفنادق الكبرى، حيث تم الاتفاق على خوض المباراتين في القاهرة، وتقام المباراة الاولى يوم الأحد المقبل، بينما تقام مباراة العودة يوم 23 من نفس الشهر على الملعب ذاته.