رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد يعود لتدريبات الزمالك غدا

11:19 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
طارق حامد يعود لتدريبات الزمالك غدا

طارق حامد

تقرر أن يعود طارق حامد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، إلى تدريبات الفريق غدا، بعد حصوله على راحة خلال الفترة الماضية، عقب انتهاء مباريات الدوري العام.

وحضر اللاعب إلى مقر النادي عقب نهاية المباراة الودية التي أقيمت اليوم بين الزمالك والشركة المتحدة للاسكان، وعقد طارق يحيي المدير الفني للفريق جلسة مع "حامد" للاطمئنان عليه، ومدى جاهزيته للعودة مرة أخرى إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان الفريق الأبيض حقق الفوز اليوم على الشركة المتحدة بأربعة أهداف مقابل هدف، استعدادا لمواجهة بطل الصومال في دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الزمالك بتشكيلين مختلفين خلال شوطي المباراة، رغبة من طارق يحيى المدير الفني للفريق بالوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين خاصة الصفقات الجديدة، بعد تعاقد الفريق الأبيض مع 11 لاعبا جديدا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأحرز الأهداف كريم بامبو في الدقيقة العاشرة ثم أضاف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 12، وسجل عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة ٣٦، واختتم الأهداف خالد بوطيب الهدف الرابع في الدقيقة الـ 27 من الشوط الثاني.

الزمالك يواجه ديكاداها الصومالي استاد بتروسبورت

ويلتقي الزمالك أمام الفريق الصومالي على استاد بتروسبورت يوم الأحد المقبل في الثامنة مساء، بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يصل الفريق الصومالي إلى القاهرة غدا الأربعاء، على أن يرحل يوم 24 من الشهر الجاري، بعد الاتفاق بين الفريقين على إقامة مباراتي الذهاب والعودة على ملعب بتروسبورت.

وخاطب مجلس الزمالك الجهات الأمنية للموافقة على حضور 10 آلاف متفرج لمباراة الفريق أمام ديكاداها بطل الصومالـ ومن المنتظر حسم الأمر خلال الساعات المقبلة بعد التشاور بين الجهات الثلاث، النادى والأمن واتحاد الكرة.