شريف إكرامي: "خدت حقي في الأهلي.. والحظ سبب غيابي عن المنتخب"

01:45 ص | الأربعاء 07 أغسطس 2019
شريف إكرامي: "خدت حقي في الأهلي.. والحظ سبب غيابي عن المنتخب"

شريف إكرامي

تحدث شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن تواجده داخل القلعة الحمراء، وتمثيل منتخب مصر الأول خلال السنوات الماضية.

وقال شريف إكرامي في ضيافة أحمد شوبير خلال برنامج "ملعب أون": "الحمد لله أخدت حقي في الأهلي، ومع المنتخب أعتقد أن الحظ السئ كان له دور كبير في غيابي عن المنتخب في فترات كثيرة".

وحرص شريف إكرامي على الإشادة بمستوي محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك قائلًا: " جنش قدم أحسن موسم له مع الزمالك، وقدم موسم ممتاز في الدوري وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان لازم يكون موجود في كأس الأمم مع منتخب مصر".

إكرامي يتحدث عن تبرع صلاح لمعهد الأورام

كما تطرق للحديث عن تبرع محمد صلاح لمعهد الأورام: "لازم يكون لينا دور مجتمعي ودايما في السفر والمعسكرات بيكون فيه جانب من الرحلة عن زيارات الجمعيات الخيرية، وكلنا مقصرين في الجزء ده، المفروض طول ما أنت قادر تزود وعي وتقدم المساعدة تعمل ده".

       

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة قد أعلن عن تبرع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المصري والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بمبلغ ثلاثة ملايين دولار لدعم المعهد القومي للأورام بعد الحادث الإرهابي الذي تعرض له مؤخرا.

إكرامي يقترب من العودة للملاعب 

وبدأ شريف مرحلة جديدة في برنامج العلاج والتأهيل الأسبوع المقبل تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويبدأ إكرامي تدريباته التأهيلية في ملعب التتش بداية من الأسبوع المقبل ضمن البرنامج الذي يخضع له قبل العودة للملاعب.

       

وكان إكرامي قد خضع لجراحة في الركبة وتحسنت حالته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، بعد خضوعه لفحوصات طبية جديدة خلال زيارته إلى ألمانيا. 

 

 

استطلاع رأى

  • فرايبورج

    فرايبورج

  • -

    :

    -

    08:30 PM

    الدوري الألماني
  • بوروسيا مونشنغلادباخ

    بوروسيا مونشنغلادباخ