رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الزمالك وبطل الصومال على ملعب بتروسبورت

05:12 م | الخميس 08 أغسطس 2019
رسميا.. الزمالك وبطل الصومال على ملعب بتروسبورت

الزمالك

تلقت إدارة نادي الزمالك موافقة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع ديكاداها الصومالي بذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا والتي كانت مقررة الأحد المقبل.

وتقرر أن تقام مباراة الزمالك وبطل الصومال في التاسعة مساء يوم السادس عشر من أغسطس الحالي على ملعب بتروسبورت بينما تقام مباراة العودة في التاسعة والنصف مساء يوم 23 من الشهر نفسه.

ووصل الفريق الصومالي إلى القاهرة اليوم استعدادا للمباراة، وقام مسئولي الفريق الأبيض بالحجز لهم في أحد الفنادق الكبرى، لمدة 17 يوما وتحديدا إلى يوم 24 من الشهر الحالي، بعد الاتقاف الذي تم بين الطرفين على إقامة المباراتين في القاهرة، حيث تقام مواجهة الذهاب يوم 16 المقبل، على أن يلتقي الفريقين في الإياب يوم 23 على استاد بتروسبورت أيضا.

غيابات عديدة للزمالك في المباراة

وتشهد المباراة، العديد من الغياب في صفوف الفريق الأبيض، وأبرزهم التونسي فرجاني ساسي الذي يتواجد في فترة راحة بتونس حصل عليها عقب انتهاء الدوري العام، وأيضا مصطفى فتحي للإصابة، والثنائي الجديد محمد عبدالشافي وإسلام جابر لاستمرار تعرضهم للإصابة، بجانب المغربي محمد أوناجم الذي يعاني من أزمة في قيده وسوف يشارك من دور المجموعات.

ووتقرر أن يدير المباراة تحكيميا، الحكم التونسي، يسري بوعلي ويساعده أيمن إسماعيل وفوزي الجريد ووليد الجريد، ويراقب اللقاء الجنوب سوداني ليبارتو رصاص.