رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجهز ملف أزمة "كهربا" للرد على شكوى أفيس البرتغالي

05:33 م | الخميس 08 أغسطس 2019
الزمالك يجهز ملف أزمة "كهربا" للرد على شكوى أفيس البرتغالي

كهربا

طلب مسئولي الزمالك من إدارة الشؤون القانونية بالنادي تجهيز ملف كامل عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، الذي هرب إلى البرتغال من أجل إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاء ذلك من جانب مسئولي الزمالك من أجل الرد على شكوى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي والخاصة باللاعب وسوف يتضمن الملف عقود اللاعب مع القلعة البيضاء والتي تم توثيقها في اتحاد الكرة وبجانب الإيصالات التي تثبت حصول اللاعب على مستحقاته.

كما تتضمن الأوراق توقيع "كهربا" على العقود التي تم توثيقها مؤخرا ومقطع فيديو بتصريحات من اللاعب يثبت صحة موقف النادي وبجانب تصريحات لمسئولي اتحاد الكرة المصري، واعترف منهم بصحة عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

"كاف" يوافق على تأجيل مباراة ديكاداها الصومالي

وعلى جانب أخر وافق الاتحاد الأفريقي على تأجيل مباراة الزمالك أمام ديكاداها الصومالي والتي كان مكرر لها يوم الأحد المقبل في دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لتقام يوم 16 من نفس الشهر، وذلك بسبب رفض الأمن إقامة المباراة في القاهرة في نفس التوقيت نظرا لخوض الأهلي مباراة في ذات البطولة بنفس اليوم.

ومن المنتظر أن يواصل الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا للمباراة، على أن يحصل الفريق على راحة أول أيام عيد الأضحى المقرر له يوم الأحد، من أجل قضائه مع أسرهم بعد موافقة طارق يحيى، المدير الفني للفريق.