رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاسارتي يكشف حقيقة مفاوضات يونيفرسيداد دي التشيلي للتعاقد معه

09:03 م | الخميس 08 أغسطس 2019
لاسارتي يكشف حقيقة مفاوضات يونيفرسيداد دي التشيلي للتعاقد معه

مارتن لاسارتي

كشف مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، حقيقة تواصل نادي يونيفرسيداد دي التشيلي معه من أجل العودة مرة أخرى لقيادة الفريق فنيًا، والرحيل عن القلعة الحمراء على الرغم من حصده لقب الدوري الأصعب مع الأحمر على حساب القلعة البيضاء، هذا الموسم.

وقال لاسارتي في تصريحات لصحيفة "سو تشيلي" التشيلية:"لم يتواصل معي أحد نهائيًا من نادي يونيفرسيداد دي، من أجل العودة مرة أخرى لتدريب الفريق، الذي حصدت معه ثلاث بطولات دوري، وكأس تشيلي والسوبر عام 2015".

وتابع مدرب الأهلي:"تواصل معي إداريين سابقين في النادي، قالو لي أنني مرشح للعودة من جديد من أجل التدريب فعلًا وهذا شيء جميل".

وبسؤاله عن ترك الأهلي، والرحيل بسبب مفاوضات يونيفرسيداد دي، قال لاسارتي:"لا أفكر في الرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي، لأنه لا يوجد أي شيئ رسمي من الأساس".

لاسارتي: كنت أحب التواجد مع يونيفرسيداد قبل الأهلي ولكن لم يتواصل معي أحد

وأختتم لاسارتي حديثه عن ترك الباب مفتوحًا أمام يونيفرسيداد دي للعودة مرة أخرى قائلًا:"لا أستطيع أن أخبر أحد بهذا الأمر، لأنه لا يوجد أي شيء رسمي من قبل النادي التشيلي لي من أجل العودة، وكنت أحب التواجد قبل تدريب الأهلي، ولكن لم يتواصل معي أحد على الرغم أنني كنت بدون عمل حينها".

يونيفرسيداد يُعلق على ترشيح لاسارتي لتدريب الفريق

وأوضح سيرجيو فارجاس المدير الرياضي للنادي خلال تصريحات لفوكس سبورت التشيلية، أن مارتن لاسارتي فعليا ضمن الأسماء المطروحة لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، لكن هناك صعوبة بالغة في رحيله عن الأهلي.

ويعاني يونيفرسيداد دي تشيلي من الهبوط خلال الفترة الحالية، إذ يتواجد الفريق في المركز قبل الأخير في مسابقة الدوري، بعدما حصد 14 نقطة من 16 مباراة خاضها في الدوري.