رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيان رسمي.. المريخ البورسعيدي: سنصعد الأمر لجميع الجهات ضد علي ماهر

10:36 م | الجمعة 09 أغسطس 2019
بيان رسمي.. المريخ البورسعيدي: سنصعد الأمر لجميع الجهات ضد علي ماهر

مشاجرة بين علي ماهر ومدرب حراس المريخ البورسعيدي

أصدر نادي المريخ البورسعيدي، بيانا رسميا، بعد تعدي علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي على أحد أعضاء الجهاز الفني بالفريق البورسعيدي

وجاء البيان كالتالي

يأسف نادى المريخ لوجود عناصر داخل منظومة الكرة المصرية مازالت لا تتحمل المسئولية و تصدر دائما السلوك السئ و هذه العناصر لا تمت بصلة بأخلاقيات و قيم و مبادئ كرة القدم التى تراعى نشر الروح الرياضية و الأخلاق الحميدة.

وأكمل "أثناء المباراة الودية بين فريق المريخ و إنبى تعدى المدير الفنى لفريق إنبى على أحد أعضاء الجهاز الفني بالفريق الأول الذى يعلم جيداً إحترام و قيمة ومكانة المكان الذى يعلم به ولا يصدر منه أفعال خارجة عن الأدب واحترام الأخرين كما فعل المدير الفني للفريق الأخر".

وأوضح "توجهنا بشكوى لإدارة نادى إنبي و سنصعد الأمر لجميع الجهات المسئولة و لن نترك حقنا الأدبى و المعنوى حتى تختفى مثل هذه الأشخاص التى تسئ لقطاع كرة القدم و الهيئات التى يعملون بها و التى هى فى الأساس تعتبر هيئات مملوكة للدولة الحريصة على نشر القيم و المبادئ".

علي ماهر يتعدى على مدرب حراس المريخ

نشبت أزمة قوية بين علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي ومدرب حراس فريق المريخ البورسعيدي ياسر سليمان في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم.

واتسمت مباراة إنبي والمريخ الودية بالخشونة الزائدة والاندفاع الكبير منذ الشوط الأول بين الفريقين حيث تسببت في خروج 3 لاعبين من المريخ بداعي الإصابة وهم محمد سعيد، ومحمد جبل، ومحمد البعلى.