رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل شيخ يقدم التعازي إلى صلاح محسن في وفاة والده

12:59 ص | السبت 10 أغسطس 2019
تركي آل شيخ يقدم التعازي إلى صلاح محسن في وفاة والده

صلاح محسن ووالده

قدم المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، التعازي إلى اللاعب صلاح محسن، مهاجم فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، في وفاة والده، الذي وافته المنية يوم أمس الجمعة.

وكتب "آل شيخ" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": خالص التعازي لـ الكابتن صلاح محسن في وفاة والده... عظم الله أجرك".

الأهلي ينعي والد صلاح محسن

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته على تقديم واجب العزاء لصلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم على وفاة والده.

وقال الأهلي في بيان له اليوم: "الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والسادة أعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادي الرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسى والد الكابتن صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وتابع: "تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان، و«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ». 

وعانى والد صلاح محسن من المرض في الفترة الأخيرة قبل وفاته اليوم، ولم يحسم موقف اللاعب بعد من المشاركة في مباراة فريق إطلع برة القادمة، ضمن منافسات مباراة الذهاب من الدور التمهيدي لدوري ابطال أفريقيا، في نسختها الجارية، يوم غد الأحد.