رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"ديانج ومتولي وأفشة".. لاسارتي يستبعد الصفقات الجديدة من تشكيل الأهلي أمام إطلع بره

06:20 م | الأحد 11 أغسطس 2019
"ديانج ومتولي وأفشة".. لاسارتي يستبعد الصفقات الجديدة من تشكيل الأهلي أمام إطلع بره

أليو ديانج

قرر مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلي، استبعاد الصفقات الجديدة من تشكيل الأهلي أمام فريق إطلع بره، بطل جنوب السودان خلال المباراة، التي تقام بينهما بعد قليل.

واستبعد "لاسارتي" كل من: المالي أليو ديانج ومحمود متولي ومحمد مجدي أفشة من مواجهة بطل جنوب السودان، المقرر إقامتها على استاد برج العرب في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بينما جاء على قائمة البدلاء كل من: "محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأحمد فتحي وحسام عاشور وأحمد الشيخ وجونيور أجاي وجيرالدو".

الشحات وأزارو يقودان تشكيل الأهلي في مواجهة إطلع بره

وأعلن لاسارتي عن تشكيل الفريق الأحمر للمباراة وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - أيمن أشرف - محمد هاني.

خط الوسط: رمضان صبحي - حمدي فتحي - صالح جمعة - حسين الشحات - عمرو السولية.

الهجوم: وليد أزارو.

ويأمل مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي تحقيق انطلاقة قوية مع النادي الأهلي عندما يستهل المارد الأحمر مبارياته في البطولة الأفريقة مع فريق إأطلع بره.

ويريد لاسارتي محو الصورة السيئة، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية أمام صن داونز عقب الهزيمة في مباراة الذهاب بخمسة أهداف دون رد، والفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف.

ويحاول الأهلي تحت القيادة الفنية للأوروجوياني مارتن لاسارتي استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2013، وهو التتويج الأخير بالبطولة للمارد الأحمر.

واستدعى مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي 22 لاعبا استعدادًا للمباراة، والتي جاءت على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلى لطفي ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو وصالح جمعة وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وعلى معلول وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني.