إعلان تشكيل إطلع بره لمواجهة الاهلي.. وجماهيره تستقبل لاعبيها بـ"الزغاريد"

06:51 م | الأحد 11 أغسطس 2019
إعلان تشكيل إطلع بره لمواجهة الاهلي.. وجماهيره تستقبل لاعبيها بـ"الزغاريد"

جماهير اطلع بره في ملعب برج العرب

أعلن موريس مايكل المدير الفني لنادي إطلع بره تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يخوضها المارد الأحمر في هذه النسخة من الدور التمهيدي، بعدما تم إعفاء 3 فرق من المشاركة في هذا الدور وهي مازيمبي والترجي والوداد المغربي.

وجاء تشكيل إطلع بره لمواجهة الاهلي على النحو التالي

خميس دانيل، موتوكيل عبدالكريم، مصطفى سالم، بوياي لام، بيتر سانداي، مانديلا، إسماعيل دوك، نيلسون مانديلا، فيليب ديفوني وتيمي مايكل.

وشهد ملعب برج العرب تواجد ضعيف لجماهير إطلع بره، التي أتت إلى ملعب برج العرب لمساندة فريقها خلال مواجهة المارد الأحمر، والتي استقبلت لاعبيها في الملعب بـ"الزغاريد والورود".

بينما جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - أيمن أشرف - محمد هاني.

خط الوسط: رمضان صبحي - حمدي فتحي - صالح جمعة - حسين الشحات - عمرو السولية.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وجاءت قائمة بدلاء الأهلي في المباراة على النحو التالي:

محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأحمد فتحي وحسام عاشور وأحمد الشيخ وجونيور أجاي وجيرالدو.

واستبعد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي الصفقات الجديدة من المشاركة في أولى المباريات الأفريقية والتي تضم كلا من اللاعبين: النيجيري أليو ديانج ومحمود متولي ومحمد مجدي أفشة من مواجهة بطل جنوب السودان، المقرر إقامتها على استاد برج العرب في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستعد الأهلي للمباراة بقائمة مكونة من 22 لاعبًا جاءت على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلى لطفي ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو وصالح جمعة وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وعلى معلول وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني.