رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مباراة بطل الصومال.. طارق يحيى يوافق على سفر أوناجم للمغرب

05:29 م | الإثنين 12 أغسطس 2019
قبل مباراة بطل الصومال.. طارق يحيى يوافق على سفر أوناجم للمغرب

أوناجم

توجه محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إلى المغرب من أجل قضاء أجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرته.

ووافق طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للفريق، على سفر اللاعب وخاصة أنه لن يشارك فى المباراة المقبلة أمام ديكاداها بطل الصومال المقرر لها الجمعة فى تمهيدى دورى ابطال أفريقيا، بسبب قيده من قبل فى قائمة الودادا المغربى.

ويستعد الزمالك لمواجهة ديكاداها بطل الصومال يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الذهاب للدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مصطفى فتحى يتوجه إلى ألمانيا

ويعيدا عن هذا ينهى مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق اجراءات سفره إلى ألمانيا خلال الساعات المقبلة، للخضوع إلى فحوصات طبية من جدي، تحت إشراف الطبيب الألماني الذي قام بإجراء العملية الجراحية له، وكان اللاعب أجرى عملية جراحية خلال الأشهر الماضية، عبارة عن تثقيب وتهذيب للسطح المفصلي للركبة بواسطة المنظار الجراحي.

وعلى جانب أخر يعود الفريق الأبيض لاستئناف التدريبات مساء اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس الأحد لقضاء أول أيام العيد مع أسرهم وخاض الزمالك، يوم السبت الماضي مباراة ودية أمام فريق 6 أكتوبر، وذلك على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وفاز بهدفين مقابل هدف، أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ومهاجم الفريق يوسف أوباما في الدقيقة 88.

ودفع طارق يحيى بتشكيلين مختلفين خلال أحداق المباراة، من أجل التأكد من جاهزية جميع اللاعبين، من أجل خوض المواجهة المقبلة في جاهزية تامة حيث يأمل الأبيض في تحقيق نتيجة كبيرة من أجل حسم التأهل من المباراة الاولى.

حيث بات من الصعب لحاق الثنائي محمد عبدالشافي وإسلام جابر، بالمباراة، بسبب عدم انتهائهما من البرنامج التأهيلي الذي يخضعان له.