رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: ميتشو يقترب من تدريب الزمالك.. والإعلان الأحد المقبل

04:42 م | الأربعاء 14 أغسطس 2019
مصادر: ميتشو يقترب من تدريب الزمالك.. والإعلان الأحد المقبل

ميتشو

اقترب الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفنى لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى والسابق لمنتخب أوغندا، من تولى القيادة الفنية لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد أن تم اختياره لتدريب الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة خلفا لخالد جلال، والذى رحل عن الفريق بعد الخسارة من الأهلى فى الدورى، فى أخر مباريات الموسم المنتهى.

ومن المنتظر أن يتواجد الصربى ميتشو، فى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لوضع الرتوش النهائية، قبل توقيع العقود رسميا، ولمتابعة الفريق فى مباراة ديكاداها الصومالى، على أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد معه الأحد المقبل، وفقا لما كشفه مصدر داخل إدارة النادي الأبيض.

وشهدت القائمة النهائية للمدربين الذين تم اختيار منهم المدير الفني الجديد للفريق "الصربى ألكسندر ستانوفيتش ومواطنه ميلوتين سريدوفيتش الشهير بميتشو والألمانى توماس دول والإيطالى جيوفانى دي بياسي والسويسري رينيه فايلر واليوناني مارينوس أوزونيديس".

ويذكر أن إدارة الزمالك إجتمعت أمس في مقر النادي مع العديد من رموز النادى وعرض خلال الجلسة السير الذاتية للمدربين المرشحين، وطلب رئيس النادي، من الرموز القدامى ترشيح مدير فني خلفا لخالد جلال.

الزمالك يستعد لضربة البداية لمشواره الأفريقي

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالى ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

وكان الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة من الأحد الماضى إلى يوم الجمعة 16 أغسطس الحالي وذلك بعد طلب النادي الأبيض نظرا لرفض الأمن تأمين المباراة في القاهرة، وتم نقلها اليوم بشكل رسمي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

فى الوقت الذى سيغيب فيه عن الفريق 5 لاعبين، وهم التونسي فرجاني ساسي ومحمد عبدالشافي وإسلام جابر ومصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم، بينما مازال موقف المدافع محمود علاء غامض حتى الأن .