رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بطل الصومال يختتم تدريباته ببرج العرب استعدادا للزمالك

06:04 م | الخميس 15 أغسطس 2019
بطل الصومال يختتم تدريباته ببرج العرب استعدادا للزمالك

الزمالك

يختتم فريق ديكاداها الصومالي تدريباته في التاسعة مساء اليوم، على استاد برج العرب استعدادا لمواجهة الزمالك في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الصومالي وصل إلى القاهرة يوم الخميس الماضي، وذلك قبل علمه بتأجيل المباراة من يوم 11 أغسطس إلى غدا الجمعة 16 من نفس الشهر، وذلك بسبب رفض الجهات الأمنية إقامة المباراة في القاهرة، وتم نقلها إلى استاد برج العرب.

وقام مسئولي الفريق الأبيض بالحجز للفريق الصومالي عقب وصولهم في أحد الفنادق الكبرى، لمدة 17 يوما وتحديدا إلى يوم 24 من الشهر الحالي، بعد الاتقاف الذي تم بين الطرفين على إقامة المباراتين في القاهرة، حيث تقام مواجهة الذهاب يوم 16 المقبل، على أن يلتقي الفريقين في الإياب يوم 23 على استاد برج العرب أيضا.

الزمالك يعلن قائمة مواجهة بطل الصومال

وكان طارق يحيى المدير الفني لفريق الزمالك أعلن قائمة الفريق، التي ستخوض المباراة وضمت كل من حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد ابو جبل، ومحمد صبحى، الدفاع: محمود علاء، محمود حمدى "الونش"، محمد عبد الغنى، محمد عبد السلام، وحازم إمام، وحمدى النقاز، محمد عبد الشافي، الوسط: محمود عبد العزيز، محمد حسن، محمد عنتر، محمود شيكابالا، يوسف أوباما، كريم بامبو، أشرف بن شرقي، أحمد زيزو، إسلام جابر، الهجوم: عمر السعيد، ومصطفي محمد.

بينما يغيب عن الفريق الأبيض في المباراة طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي نظرا لعودتهم من فترة راحة بينما يغيب عبدالله جمعة ومصطفى فتحي والمغربي خالد بوطيب نظرا لتعرضهم للإصابة.

على أن يخوض الفريق الأبيض مرانه الأخير بعد قليل وتحديدا في السادسة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية استعدادا للمواجهة التي يأمل الزمالك أن يحقق فيها انتصارا كبيرا لضمان التأهل مبكرا.