رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استعدادا لبطل الصومال.. طارق يحيى يوقف مران الزمالك لتصحيح الأخطاء

08:27 م | الخميس 15 أغسطس 2019
استعدادا لبطل الصومال.. طارق يحيى يوقف مران الزمالك لتصحيح الأخطاء

طارق يحيى

اختتم طارق يحيى المدير الفنى المؤقت لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التدريبات مساء اليوم الخميس في ملعب برج العرب بالإسكندرية بتقسيمة في منتصف الملعب أشرف عليها.

وأوقف "يحيى" التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتفادي الوقوع فيها في مباراة الغد، كما قام بتقسيم اللاعبين بالفريق إلى 3 مجموعات للإحماء بالكرة خلال التدريبات، وذلك تحت قيادة مدرب الأحمال ثم مران بدني بالكرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها بطل الصومال في التاسعة مساء الغد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الدور التمهيدي لدورى أبطال أفريقيا.

ويعود الزمالك مجددا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بعدما غاب الفريق عن النسختين الماضيتين، إذا شارك الإسماعيلي في النسخة الماضية، وخرج من دور المجموعات، فيما شارك مصر للمقاصة في النسخة القبل الماضية.

"بوطيب" يتوجه إلى فرنسا لتكملة العلاج

كشف مسئولو نادي الزمالك عن سبب سفر المهاجم المغربي خالد بوطيب، إلى فرنسا خلال الساعات الماضية قبل مباراة الفريق الأفريقية.

وأكد مسئولو الأبيض أن سفر اللاعب جاء للتعرض على الطبيب الخاص به، من أجل خضوعه لبعض الفحوصات نظرا للإصابة التي تعرض لها في الركبة وأبعدته عن الملاعب الفترة الماضية، وليس لقضاء فترة راحة مثلما ردد البعض.

وأوضح مسئولو الزمالك، أن اللاعب يعاني من الإصابة في الركبة، منذ التعرض لها في مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري العام الموسم الماضي، وبعدها شارك مع المنتخب المغربي في بطولة الأمم الأفريقية الماضية، وتجددت الإصابة مرة أخرى، ومن المنتظر أن يخضع للحوصات من أجل تحديد مدة الغياب.