رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يخاطب "الجبلاية" لخوض مباريات الدوري والكونفدرالية بالإسماعيلية

09:25 م | الخميس 15 أغسطس 2019
المصري يخاطب "الجبلاية" لخوض مباريات الدوري والكونفدرالية بالإسماعيلية

استاد الإسماعيلي

أرسلت إدارة النادي المصري البورسعيدي خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تخطره من خلاله باختيار ملعب استاد الاسماعيلية لاستضافة مباريات المصري بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية.

ويستعد المصري لمواجهة الفائز من فريقي ماليندي بطل زنزبار ومقديشيو سيتي بطل الصومال وهي المباراة المقرر اقامتها منتصف سبتمبر المقبل ضمن مباريات دور الـ32 من الكونفيدرالية.

كما أشارت إدارة النادي المصري في خطاباها لـ"الجبلاية" إلى اختبار ملعب الجيش بالسويس بديلا لاستاد الإسماعيلية في حال وجود أي أعمال صيانة به.

كان استاد الاسماعيلية قد استضاف مباريات النادي المصري خلال النسخة الرابعة عشر من الكونفيدرالية، بالإضافة الى استضافته لمباريات المصري بالدوري العام وكأس مصر موسمي 2015/2014 ،2016/2015.

المصري يخوض المباريات الموسم المقبل بشعار جديد

ويخوض الفريق البورسعيدي المباريات الموسم المقبل بقميص من تصميم جديد عليه شعار الـ"100 عام" وهو ما يشير على مرور 100 عام على تأسيس النادي البورسعيدي، واحتفالا بهذه الذكرى.

كما استقر جهاز الكرة بالنادي المصري بقيادة اللواء ياسر سالم على اقامة خمس مباريات ودية للفريق خلال المعسكر المغلق الذي يبدأ بعد غدٍ السبت بالإسماعيلية ويستمر لنحو أسبوعين.

وسيبدأ المصري سلسلة مبارياته الودية بملاقاة فريق مصر المقاصة في العشرين من أغسطس الجاري، قبل أن يلاقي فريق انبي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

فيما سيلتقي الفريق مع فريق كهرباء الإسماعيلية في الرابع والعشرين من الشهر نفسه، قبل يومين من لقاء فريق القناة المقرر اقامتة في السادس والعشرين من أغسطس، ويختتم الفريق سلسلة مبارياته الودية بالمعسكر بملاقاة فريق الاسماعيلي في التاسع والعشرين من أغسطس أيضاً.