رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخبرة ترجح كفة وليد سليمان على صالح جمعة أمام بيراميدز في مباراة كأس مصر

12:12 م | الجمعة 16 أغسطس 2019
الخبرة ترجح كفة وليد سليمان على صالح جمعة أمام بيراميدز في مباراة كأس مصر

فريق الأهلي

يفاضل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بين الثنائي وليد سليمان وصالح جمعة، للمشاركة في مباراة الغد أمام بيراميدز، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعافى وليد سليمان من الإصابة التي طاردته مؤخرًا، وحالت دون وجوده في مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق "إطلع برة" بطل جنوب السودان، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وباتت عودة وليد سليمان تمثل مكسبًا كبيرًا للجهاز الفني خاصة قبل مباراة بيراميدز غدا، لما للاعب من أهمية كبيرة وثُقل داخل التشكيل الأساسي للفريق في مباراة هامة في بطولة كأس مصر، بجانب أهمية المباراة الجماهيرية وتحديدًا بعد خسارة المارد الأحمر ذهابًا وإيابًا أمام الفريق السماوي.

وترجح الخبرة مشاركة وليد سليمان في مباراة الغد على حساب صالح جمعة، خاصة وأن الأول يمتلك حلول كثيرة داخل الملعب ويجيد في المباريات الكبيرة والمعقدة، في الوقت الذي يظهر صالح جمعة أيضا في المباريات الكبيرة إلا أن فارق الخبرة يصب في مصلحة وليد سليمان.

ويحسم الجهاز الفني موقفه النهائي من مشاركة أحد الثنائي في مباراة السبت المرتقبة، خلال تدريب الفريق اليوم وعقب المحاضرة الفنية التي يلقيها مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، لشرح خطة المباراة ودور كل لاعب في الملعب.

واستعاد الأهلي الثنائي علي معلول ورامي ربيعة، وشاركا الثنائي في مران الفريق أمس الخميس، بعدما اكتفى الثنائي بخوض تدريبات تأهيلية في مران الأربعاء الماضي.

وشارك الثنائي في المران بشكل طبيعي، وبات جاهزان لموقعة بيراميدز المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، في المباراة التي تنطلق في الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.