رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

11:40 م | الجمعة 16 أغسطس 2019
إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

طارق يحيى

ألغي المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وديكاداها الصومالي، التي أقيمت في إطار ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء إلغاء المؤتمر الصحفي للمباراة، بسبب منع رئيس الزمالك للمدير الفني طارق يحيى واللاعبين من الحديث إلى وسائل الإعلام.

ومنح طارق يحيى المدير الفني لفريق الزمالك اللاعبين راحة من المران غدا عقب الفوز على ديكاداها بسباعية في ذهاب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا، على ان يستأنف اللاعبين التدريبات بعد غدا استعدادا لمواجهة العودة.

وتمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز بسبعة أهداف دون رد، على فريق ديكاداها الصومالي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور التمهيدي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف الزمالك أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

الزمالك ينهي اتفاقه مع "ميتشو"

على جانب آخر، تواصل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية مع الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي من أجل وضع الرتوش النهائية معه لتدريب الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وجدد أمير المفاوضات مع الصربي ميتشو بعد رحيله عن تدريب الفريق الجنوب الافريقي على أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة وطلب ميتشو الحصول على 120 ألف دولار راتبا شهريا وهو ما يرفضه الزمالك حتى الآن ويرغبوا في تقليل المبلغ ليصل قرابة 80 ألف دولار.