رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى عن جلسته مع فيريرا: "قالي كسبت الدوري عشان الأهلي كان ضعيف"

01:04 ص | السبت 17 أغسطس 2019
أمير مرتضى عن جلسته مع فيريرا: "قالي كسبت الدوري عشان الأهلي كان ضعيف"

أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاوضه مع المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، لتولي مسئولية الفريق الفنية خلال الفترة القادمة.

وأضاف أمير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، أنه توجه للتفاوض مع "فيريرا" بعد موافقة رئيس الزمالك، مشيرًا إلى أن البرتغالي أبدى موافقته من حيث المبدأ.

وقال أمير مرتضى: "فيريرا وافق على الفكرة في حد ذاتها، لكنه كان يرى أنه غير جاهز في الوقت الحالي لتولي مسئولية فريق نادي الزمالك الفنية خلال الفترة الحالية، خاصة بعدما أنهى عقده مع نادي السد القطري منذ مدة قصيرة".

أمير مرتضى: فيريرا أعلن عدم جاهزيته لتولي الزمالك

وتابع المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك: "فيريرا أعلن إنه مش جاهز في الوقت الحالي إنه يكون جهاز فني ويلعب مباراة بعد 10 أيام فقط، ورغم محاولاتي رفقة أحمد مرتضى باقناعه إلا أنه تمسك بموقفه".

وواصل حديثه: "فيريرا قالنا أنا كسبت الدوري لما كنت موجود عشان الأهلي كان ضعيف، ولأن كان عندي وقت مناسب إني أجهز اللاعبين، بالإضافة إلى أن المستوى البدني للاعبين كان مرتفع حينها".

وأشار أمير مرتضى، أن الزمالك لن يتعاقد مع المدير الفني الجديد وفقًا لإسمه وسيرته الذاتية فقط، وإنما سيتم النظر لمدى ملائمته وجاهزيته لقيادة نادي الزمالك.