رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: نادي الزمالك كان مخترقا قبل عام 2014

02:35 ص | السبت 17 أغسطس 2019
محمد صلاح: نادي الزمالك كان مخترقا قبل عام 2014

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح المدرب السابق لنادي الزمالك عن الفترة التي كان متواجد فيها داخل جدران القلعة البيضاء. 

وقال "صلاح"، خلال حوار مع برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك كان مخترقا بشكل كبير قبل عام 2014، حيث كانت وسائل الإعلام تعلم كل ما يخص الفريق، مشيرا إلى أن أحد أعضاء مجلس الإدارة كانوا يرسلون ما يجري في الاجتماعات إلى الصحف. 

وعن اقتراب المدرب الصربي ميتشو من تدريب نادي الزمالك عقب قائلا إن المدير الفني درب كثيرا في قارة أفريقيا، وطريقه لعبه قريبة جدا من الكرة التي يلعبها الفريق الأبيض. 

الزمالك يفتتح مشواره الأفريقي بسباعية في شباك بطل الصومال

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق فوز كبير على نظيره ديكادها الصومالي بسبعة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أُقيمت على ملعب برج العرب. 

وشهد اللقاء تألق كل من المغربي أشرف بن شرقي الوافد الجديد للفريق، والذي تمكن من تسجيل هدفين وصناعة آخرين، كما شهد اللقاء تألق كل من محمود عبد الرازق شيكابالا الذي قدم مباراة مميزة وصنع أكثر من هدف. 

وأعلن رئيس الزمالك منذ قليل تولي الصربي ميتشو مسؤولية القيادة الفنية للفريق خلفا لخالد جلال بعد إقالته لخسارة بطولة الدوري المصري. 

وكان المدير الفني قد قدم استقالته من نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي لأسباب شخصية مثلما أعلن النادي في بيان رسمي عبر موقعه منذ قليل.