رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يتعادل مع الإعلاميين في ثاني تجاربه الودية بمعسكر أكتوبر

08:13 م | السبت 17 أغسطس 2019
الإسماعيلي يتعادل مع الإعلاميين في ثاني تجاربه الودية بمعسكر أكتوبر

صورة أرشيفية

تعادل الإسماعيلى مع فريق الإعلاميين بهدف لكل منهما فى المباراة الودية، التي جمعتهما على ملعب فندق موفنبيك، ضمن سلسلة التجارب الودية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

هدف الإسماعيلى الوحيد حمل توقيع أسامة إبراهيم من ركلة ثابتة.

وبدأ الإسماعيلى اللقاء بتشكيل ضم كلًا من:

حارس مرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: أحمد أيمن – محمد عمار – ريتشارد بافور – أسامة إبراهيم.

خط الوسط: محمد الضرف – محمد بيومي، عبد الرحمن مجدي – مدحت فقوسة – خليل نيمار.

خط الهجوم: بنسون شيلونجو.

ويواجه الإسماعيلي نظيره فريق أهلي بني غازي، يوم 13 سبتمبر المقبل، في الإسماعيلية ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الملك محمد السادس للأندية الأبطال.

واستهل الإسماعيلي، أولى مبارياته الودية بمعسكره المغلق، مساء اليوم الجمعة الماضية، أمام فريق بتروجت، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت قبل أن يواجه الإعلاميين مساء اليوم.

وقرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي خوض 5 مباريات ودية في إطار الاستعدادات لمواجهة أهلي بنغازي الليبي، في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية "كأس محمد السادس".

ويلتقي النادي الإسماعيلي خلال معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر أندية بتروجت والإعلاميين وحرس الحدود وكوكاكولا وإنبي. 

وجاءت قائمة الإسماعيلي للمباريات الودية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدى، محمد فوزى.

خط الدفاع: محمد هاشم، محمد مجدى الجمل، ابراهيم ابو اليزيد، محمد عمار، احمد فتحى كاستيلو، احمد ايمن، أسامة إبراهيم، حمد الزوى.

خط الوسط: عماد حمدى، محمود دونجا، نادر رمضان، محمد بيومى، مصطفى فارس، خليل نيمار، مدحت فقوسة، وجية عبدالحكيم،احمد مدبولى ، بيكيتى سيلفا.

خط الهجوم: بينسون شيلونجو ، محمد الشامى.

جدير بالذكر أن مسئولي الإسماعيلي قرورا التواصل مع مسئولي السفارة المصرية بتونس من أجل جمع المعلومات عن فريق أهلي بني غازي الليبي قبل خوض المباراة التي ستجمعهما لحساب دور الــ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتقام منافسات الدوري الليبي في تونس نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية هناك بجانب تعرضها لاعمال تخريب جراء الأعمال الإرهابية، حيث يأمل مسئولو الدراويش في التعرف على نقاط القوة والضعف للفريق المنافس من أجل استغلالها في الانتصار وحصد بطاقة التأهل للدور المقبل.