رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركيز كبير على النواحي الخططية.. كواليس تدريبات المصري في معسكر الإسماعيلية

09:46 م | السبت 17 أغسطس 2019
تركيز كبير على النواحي الخططية.. كواليس تدريبات المصري في معسكر الإسماعيلية

المصري

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم أول تدريباته بمعسكره المغلق بالإسماعيلية، والذي بدأ صباح اليوم، ويستمر حتى الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري.

وخلال المران، الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة، ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال على النواحي الخططية والتكتيكية، وعقب تدريبات الإحماء وفك العضلات، شهد المران العديد من التدريبات التخصصية للاعبي الخطوط الثلاثة.

وقاد إيهاب جلال تدريبات لاعبي الوسط والهجوم، والتي تم خلالها تلقين اللاعبين عدد من الجمل الخططية، فيما قاد ياسر عزت وسيف داود تدريبات لاعبي خط الدفاع، والتي تم التركيز خلالها على كيفية التعامل مع الكرات العرضية، سواء من الثبات أو الحركة.

فيما أدى حراس المرمى الأربعة أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة وايهاب العايدي مراناً تخصصياً شاقاً، تحت إشراف مدربهم الكابتن مصطفى كمال.

شعار "100 عام" يزين قميص المصري في الموسم الجديد

واستقر النادي المصري البورسعيدي على ارتداء قميص خاص في الموسم المقبل، في البطولات المختلفة التي يلعب بها الفريق.

ويخوض الفريق المباريات بقميص من تصميم جديد عليه شعار الـ"100 عام" وهو ما يشير على مرور 100 عام على تأسيس النادي البورسعيدي، واحتفالا بهذه الذكرى.

الجدير بالذكر أن النادي المصري سيحتفل بمئويته اعتباراً من العام المقبل وبالتحديد من الثامن عشر من مارس المقبل.

ويشارك الفريق البورسعيدي هذا الموسم في ثلاث بطولات مختلفة هي الدوري العام وكأس مصر، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الثالث على الرابع على التوالي.

كما أرسلت إدارة النادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تخطره من خلاله باختيار ملعب استاد الاسماعيلية، لاستضافة مباريات المصري بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية.

ويستعد المصري لمواجهة الفائز من فريقي ماليندي بطل زنزبار ومقديشيو سيتي بطل الصومال وهي المباراة المقرر إقامتها منتصف سبتمبر المقبل، ضمن مباريات دور الـ32 من الكونفدرالية.