رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري ودياز ضمن المرشحين لخلافة لاسارتي في الأهلي

11:24 م | السبت 17 أغسطس 2019
البدري ودياز ضمن المرشحين لخلافة لاسارتي في الأهلي

حسام البدري

دخل الثنائي رامون دياز مدرب بيراميدز السابق وحسام البدري مدرب المارد الأحمر الماضي ضمن دائرة المرشحين لتدريب الأهلي خلفا لمارتن لاسارتي والذي اقترب من مغادرة الإدارة الفنية لبطل الدوري المصري.

دياز رحل عن تدريب بيراميدز عقب نهاية الموسم الماضي، حيث قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث والذي أهلهم لكأس الكونفدرالية، فيما حقق حسام البدري العديد من البطولات مع القلعة الحمراء خلال 3 ولايات سابقة.

ومن المقرر أن يدرس الأهلي العديد من السير الذاتية للعديد من المدربين خلال الفترة المقبلة لخلافة مارتن لاسارتي، ويعد الثنائي دياز وحسام البدري ضمن قائمة اهتمامات مجلس إدارة المارد الأحمر.

وتعد هذه الهزيمة الثالثة للنادي الأهلي من فريق بيراميدز، حيث تعرض للهزيمة في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم المنقضى ذهابًا وإيابًا، حيث انتهت نتيجة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، بينما فاز في الدور الثاني بهدف دون رد.

وهاجمت الجماهير الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء بسبب خسارته الثالثة أمام بيراميدز وتوديع فريقهم بطولة كأس مصر، وتصدر هاشتاج "لاسارتي برا الأهلي" موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بعد الهجوم القاسي والعنيف من جماهير المارد الأحمر ضد لاسارتي.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على النادي الأهلي بهدف دون رد، بالمباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

أحرز هدف المباراة إيريك تراوري، لاعب بيراميدز، في الدقيقة 55، بعد حصوله على كرة بينية من زميله بالفريق عبده لومالا.

وبهذه النتيجة، يتأهل بيراميدز إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر ليواجه فريق حرس الحدود، بينما ودع النادي الأهلي البطولة