رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترشيح رامون دياز لتدريب الأهلي بنفس شروط الزمالك

01:35 م | الأحد 18 أغسطس 2019
ترشيح رامون دياز لتدريب الأهلي بنفس شروط الزمالك

رامون دياز

كشفت مصادر داخل الأهلي، عن عرض الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، على إدارة القلعة الحمراء، لتولي إدارة فريق كرة القدم خلفًا للأورجوياني مارتن لاسارتي، الذي أقترب كثيرًا من الرحيل عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف والخروج من دور الـ16 لكأس مصر.

وقالت المصادر، إن إدارة القلعة الحمراء تلقت عرضًا من أحد الوكلاء للأرجنتيني دياز، لقيادة الفريق، بنفس الراتب الذي كان سيتقضاه في الزمالك، وفق مفاوضات جرت بين الطرفين مؤخرًا، ورفقة 5 من معاونيه، وليس نفس عدد الجهاز المعاون الذي عمل معه في بيراميدز الموسم الماضي، وهي ذات الشروط التي طرحت في التفاض مع القلعة البيضاء.

وتدرس إدارة الأهلي، إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني، خلال الساعات الجارية، عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، أمس السبت، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

ويعقد مجلس الإدارة اجتماعًا، اليوم الأحد، لحسم موقف المدير الفني من الاستمرار، حيث يدرس محمود الخطيب رئيس النادي كل الأمور والأسباب التي أدت إلى الخسارة وتوديع بطولة الكأس.

جدير بالذكر أن لاسارتي حسم بطولة الدوري الممتاز مع الأهلي هذا الموسم، بعد ريمونتادا تاريخية، حيث حصد الأحمر 80 نقطة متربعًا على عرش صدارة بطولة الدوري، فيما حل ثانيًا الزمالك برصيد 72 نقطة، بينما جاء بيراميدز في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

ووضع الأحمر قدمًا في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على فريق "إطلع برة" برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت ببرج العرب، علمًا بأن مباراة العودة ستقام في ملعب برج العرب أيضا في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.