رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. 8 ملايين جنيه مكافأة لرباعي الزمالك حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا

03:04 م | الأحد 18 أغسطس 2019
خاص.. 8 ملايين جنيه مكافأة لرباعي الزمالك حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا

شيكابالا

قال مصدر داخل نادي الزمالك، إن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، وضع بندا يقتضي بحصول محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، مكافاة خاصة قدرها 2 مليون جنيه في حالة التتويج بدوري أبطال افريقيا.

وأضاف المصدر لـ "الوطن سبورت"، أن ذات المبلغ رصد أيضا لكل من الثلاثي التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود علاء.

ميتشو يصل القاهرة لتدريب الزمالك

وكان الصربى ميلوتين سريدوفيتش ميتشو، قد وصل إلى القاهرة صباح اليوم لتوقيع عقود تدريب الزمالك خلفا لخالد جلال، الذي تمت إقالته بعد ضياع لقب الدوري والهزيمة أمام الأهلي في لقاء القمة.

وطلب ميتشو، فور ااجتماع بمسؤولي الزمالك، معدات تدريب جديدة خلال الفترة المقبلة، مع توفير جهاز استشفاء للاعبين بسبب ضغط المباريات، كما طلب تجهيز أكثر من مقطع فيديو لمباريات الفريق الموسم المنتهي، ومثلها للصفقات الجديدة، لدراستها خلال الأيام القادمة للتعرف على اللاعبين بشكل قوي.

يذكر أن إدارة القلعة البيضاء، أعلنت في وقت سابق، تولي الصربي "ميتشو" تدريب فريق كرة القدم، على أن يعاونه طارق يحيي مدربا عاما، وأيمن عبد العزيز منسقا عاما، مع وجود مدرب معاون أجنبي، وأخر لحراس المرمى، وحال تعثر توفير الأخير سيستمر أيمن طاهر في مهمته.

ويستعد الزمالك، في الوقت الحالي، لمواجهة مصر للمقاصة في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، وكذلك مباراة وديكاداها بطل الصومال في إياب دور الأربعة والستين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.