رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة يتعادل مع القناة 1/1 في ثاني ودياته بمعسكر الإسماعيلية

10:41 م | الأحد 18 أغسطس 2019
المقاصة يتعادل مع القناة 1/1 في ثاني ودياته بمعسكر الإسماعيلية

المقاصة

 تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، مع نظيره القناة بهدف لهدف ، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد ، في ثاني مباريات المقاصة الودية بمعسكر الاسماعيلية ، في اطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

سجل هدف المقاصة النيجيري أودو موسيس مهاجم الفريق في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

ودفع أحمد حسام ميدو، المدير الفني للمقاصة، بتشكيل مكون من:

محمد كوكو حارس مرمي هاني سعيد - محمد دبش - عاصم سعيد - حسني فتحي في خط الدفاع مصطفى شبيطة - محمد توني - كيفين - محمد رمضان في خط الوسط أودو موسيس - عبد الله مجدي في خط الهجوم.

وحرص ميدو، على الدفع بالعديد من اللاعبين، الذين لم يشاركوا في مباراة المريخ الودية، التي أقيمت الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل 1 – 1، ومنحهم الفرصة للاطمئنان على جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر.

ويسعى ميدو إلى استغلال معسكر الإسماعيلية، للاستقرار على التشكيل الأساسي وطريقة اللعب، التي سيخوض بها مبارياته الرسمية، ومن المقرر أن يلعب المقاصة مع الزمالك يوم 28 أغسطس الجاري في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويلعب المقاصة المباراة الودية الأخيرة له، أمام المصري، يوم الأربعاء المقبل بمعسكره المغلق بالإسماعيلية، في إطار الاستعدادات النهائية لمواجهة الزمالك بالكأس والموسم الجديد.

وخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم الأمانة العامة لوزارة الدفاع بطلب إقامة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء 28 أغسطس الحالي، في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر بستاد الجيش ببرج العرب، بدلاً من إقامتها بستاد السلام.

كما أعلن اتحاد الكرة، مخاطبة الأمانة العامة لوزارة الدفاع، بإقامة مباراة بيراميدز وحرس الحدود، المقرر لها السابعة من نفس اليوم، وفي إطار الدور نفسه بستاد السلام بدلاً من برج العرب.