رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على ترتيب لاعبي مصر بقائمة هدافي مونديال ناشئي اليد

12:20 ص | الإثنين 19 أغسطس 2019
تعرف على ترتيب لاعبي مصر بقائمة هدافي مونديال ناشئي اليد

منتخب مصر

نجح المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد في تحقيق انجاز جديد لكرة اليد المصرية بعد التتويج بذهبية بطولة العالم الأخيرة للناشئين في مقدونيا على حساب المنتخب الألماني.

وتمكن المنتخب الوطني من الانتصار في نهائي المونديال العالمي على المانشفت بنتيجة 32-28، كما أنه نجح في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 19-13.

وتصدر وليد حسن، ظهير أيسر المنتخب الوطني للناشئين جدول ترتيب هدافي مونديال الناشئين، ليتوج بذلك بجائزة هداف البطولة، وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الفراعنة في مونديال اليد:

جاء وليد حسن في صدارة جدول ترتيب الهدافين، وفي جعبته 51 هدفًا، وفي المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي البطولة والثاني بجدول ترتيب هدافي الفراعنة جاء هشام السيد برصيد 48 هدفًا.

وفي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب هدافي البطولة، والثالث بجدول ترتيب هدافي المنتخب الوطني جاء مازن رضا برصيد 40 هدفًا.

مشوار الفراعنة بمونديال اليد

وكان المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد قد استهل مشاركته بالبطولة بالانتصار على السويد بنتيجة 32-29 بالجولة الأولى، قبل الخسارة من فرنسا بنتيجة 24-28، والفوز على الصين تايبيه بنتيجة 36-25، ثم كندا بنتيجة 47-20، قبل الانتصار على المجر بنتيجة 31-24.

وفي الدور ثمن النهائي فاز المنتخب الوطني على نظيره السلوفيني بنتيجة 30-23، قبل الانتصار على أيسلندا في الدور ربع النهائي بنتيجة 35-31، ثم الانتصار على البرتغال بالدور نصف النهائي من البطولة بنتيجة 41-36، وأخيرًا الانتصار في النهائي على الماكنيات الألمانية بنتيجة 32-28.