رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميتشو يتابع ودية الزمالك اليوم

10:03 ص | الإثنين 19 أغسطس 2019
ميتشو يتابع ودية الزمالك اليوم

ميتشو

يظهر الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل مقر النادي الأبيض اليوم الاثنين، لمتابعة مباراة الفريق الودية أمام أحد أندية الشركات المقرر إقامتها على ملعب النادي مساء اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وتعاقد الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية مع المدرب الصربي لمدة موسم واحد قابل للتجديد خلال جلسة جمعته برئيس النادي ونجله أمير، المشرف العام، على فريق الكرة والعديد من أعضاء مجلس الإدارة.

ومن المقرر، أن يقوم الصربي ميتشو بتشكيل جهازه المعاون في الزمالك، خصوصًا أنه تم منحه كافة الصلاحيات من قبل رئيس القلعة البيضاء.

رفض طارق يحيى المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك، تولى منصب المدرب العام، فى الجهاز الفنى الجديد، الذى سيقوده الصربى ميتشو.

وأوضح "يحيى"، خلال تصريحات صحفية:"لن أستطيع أن أنجح فى منصب المدرب العام، لذا سأترك المنصب لمن هو أصلح منى لأداء هذه المهمة".

وتابع "يحيى": "سأكون مع الفريق، حتى يتسلم المدير الفنى الجديد مهامه".

يحيى يرفض الاستمرار في منصب المدرب العام

واجتمع طارق يحيى مع "ميتشو" لتسليمه تقريراً عن حالة اللاعبين ومدى جاهزيتهم قبل تسلم المهمة بشكل رسمى، بجانب التعرف على منافسه بطل الصومال قبل مباراة العودة الجمعة المقبل.

في الوقت الذي نفى فيه المدير الفنى الجديد التصريحات التى خرجت بشأنه من صحف جنوب أفريقيا عقب إعلانه الرحيل، مؤكداً أنها مفتعلة والهدف منها تشويه صورته أمام الرأى العام بجنوب أفريقيا، مشدداً على أنه يحترم الجميع هناك، وأنه تقدم باستقالته ولم تتم إقالته، علاوة على تحريف تصريحات له بشكل سيئ عن نادى الزمالك، وهو أمر غير صحيح بالمرة، حسب تأكيده.