رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد يوسف يبدأ مهمتة المؤقتة بجلسة مع لاعبي الأهلي اليوم

12:18 م | الإثنين 19 أغسطس 2019
محمد يوسف يبدأ مهمتة المؤقتة بجلسة مع لاعبي الأهلي اليوم

محمد يوسف

يعقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت بالأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش المران المسائي اليوم استعدادا لمباراة "اطلع برة" الجنوب سوداني، والمقرر لها 23 أغسطس الجاري بالدور يالتمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينوي المدير الفني للأهلي الاجتماع باللاعبين للاستعداد للمرحلة المقبلة، والتأكيد على ضرورة الانتفاض وتقديم مستويات طيبة من أجل مصالحة الجماهير بعد وداع كأس مصر من دور الـ 16 على يد بيراميدز.

مدرب الأهلي المؤقت يضع خطة المرحلة المقبلة

كما يضع يوسف خطة المرحلة المقبلة مع جهازه المعاون، حتى تسليم المهمة للمدير الفني الجديد، والذي يجري التفاوض معه في الوقت الحالي.

في سياق أخر، بدا مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من تدريب أحد أندية تشيلي، عقب إعلان رحيله رسميا عن القلعة الحمراء، بعد تلقيه عدة عروض عن طريق عدد من الوسطاء الساعات الماضية.

كانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي، قد وجهت الشكر للأوروجوياني ومعاونيه الأجانب، على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك بعدما دعا الخطيب اللجنة إلى اجتماع مطول ظهر أمس، لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعلياً، ومناقشة كل الأمور الفنية والإدارية، وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية، والتي لم تتطرّق إليها في حينها، حفاظاً على استقرار الفريق، وانتظاراً لنهاية الموسم، ليكون التقييم شاملاً وصحيحاً، وهو ما أسهم كثيراً في حصول الفريق على البطولة الأهم محلياً والمفضلة لجماهير الأهلي، وهي بطولة الدوري، وهو ما يتّفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه.