رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميتشو يطلب تقريرا طبيا عن لاعبي الزمالك

02:07 م | الإثنين 19 أغسطس 2019
ميتشو يطلب تقريرا طبيا عن لاعبي الزمالك

ميتشو

طلب الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، تحضير الملف الطبي لكل لاعب بالفريق حتى يضع برنامجا بالاتفاق مع مخطط الأحمال لتفادي الإصابات.

وتعاقد الزمالك مع المدرب الصربي ميتشو لمدة موسم واحد قابل للتجديد خلال جلسة جمعته برئيس النادي، ونجله أمير المشرف العام على فريق الكرة والعديد من أعضاء مجلس الإدارة أمس.

ومن المقرر أن يقوم الصربي ميتشو بتشكيل جهازه المعاون في الزمالك وخاصة أنه تم منحه جميع الصلاحيات من قبل رئيس القلعة البيضاء.

ويظهر الصربي، داخل مقر النادي الأبيض اليوم الإثنين، لمتابعة مباراة الفريق الودية أمام أحد أندية الشركات المقرر إقامتها على ملعب النادي مساء اليوم.

الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وتعاقد الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية مع المدرب الصربي لمدة موسم واحد قابل للتجديد خلال جلسة جمعته برئيس النادي ونجله أمير، المشرف العام، على فريق الكرة والعديد من أعضاء مجلس الإدارة.

ومن المقرر، أن يقوم الصربي ميتشو بتشكيل جهازه المعاون في الزمالك، خصوصًا أنه تم منحه كافة الصلاحيات من قبل رئيس القلعة البيضاء.