رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النجم الكونغولي يحدد 25 أغسطس موعدا لمواجهة بيراميدز في الكونفدرالية

02:16 م | الإثنين 19 أغسطس 2019
النجم الكونغولي يحدد 25 أغسطس موعدا لمواجهة بيراميدز في الكونفدرالية

بيراميدز

أعلن فريق النجم الكونغولي، عن تحديد 25 أغسطس الجاري موعدا لمباراة الإياب أمام نادي بيراميدز، في دور الـ64 من بطولة الكونفدرالية، على ملعب بالكونغو. 

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بفوز بيراميدز بنتيجة 4-1، على ملعب الدفاع الجوي.

وقدم الفرنسي سباستيان ديسابر، أوراق اعتماده مع بيراميدز، بعد ظهور الفريق بمستوى جيد فى أول مباراة رسمية له في بطولة الكونفدرالية، ونجاحه في تحقيق الفوز برباعية مقابل هدف، بجانب تقديم أداء جيد، على الرغم من رحيل أبرز عناصر الفريق وتحديداً البرازيلي كينو دا سيلفا والسوري عمر خريبين والبيروفي بينافينتي.

بيراميدز يمنح لاعبيه مكافآت بعد الفوز على بطل الكونغو

ومنحت إدارة بيراميدز مكافآت خاصة للاعبين عقب الفوز الكبير على بطل الكونغو، لتحفيز لاعبيها قبل موقعة العودة المقررة الجمعة 23 من الشهر الحالي، لضمان الفوز واستمرار النتائج الجيدة في البطولة والوصول لمناطق بعيدة في البطولة.

ودخل الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، الذي نجح فى تسجيل هدفين بالمباراة، تاريخ اللاعبين الأجانب في مصر كأحد أفضل المهاجمين بعد أن نجح في التسجيل مع ثلاث فرق ببطولة الكونفيدرالية، وهي الأهلي ومصر للمقاصة وبيراميدز.

جدير بالذكر أن بيراميدز كان قد أطاح بالنادي الأهلي من دور الـ16 لبطولة كأس مصر عقب الفوز علي بهدف دون رد، ليضرب موعدا مع حرس الحدود في الدور ربع النهائي من البطولة.