رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"دودو" أفضل لاعب في مونديال اليد للناشئين: اهتمام الرئيس حفزنا لتحقيق اللقب

05:10 ص | الثلاثاء 20 أغسطس 2019
"دودو" أفضل لاعب في مونديال اليد للناشئين: اهتمام الرئيس حفزنا لتحقيق اللقب

منتخب اليد

أبدى أحمد هشام، الشهير بـ"دودو"، سعادته الكبيرة بعد التتويج ببطولة العالم لناشئى كرة اليد تحت 19 عاماً التى أقيمت فى مقدونيا، بعد التغلب على ألمانيا فى المباراة النهائية بنتيجة 32-28، ليصبح المنتخب الوطنى أول فريق غير أوروبى يتوج بهذه البطولة.

وأهدى "هشام" الإنجاز للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وقال: "كان يصلنا ردود فعل الرئيس الإيجابية بعد كل فوز لنا فى البطولة، وكان ذلك يشجعنا لتحقيق المزيد، وكان استقبال رئيس الجمهورية لمنتخب بروزنزية كأس العالم تحت 21 عاماً تقديراً لما تحقق، دافعاً قوياً للاعبين من أجل تحقيق إنجاز لا يقل عن ذلك"، وأبدى اللاعب فخره بكونه من المحظوظين الذين شاركوا فى بطولة العالم تحت 21 فى إسبانيا، وتحقيق المركز الثالث تحت قيادة طارق محروس، ثم تحقيق بطولة العالم تحت 19 عاماً تحت قيادة مجدى أبوالمجد.

"دودو": هذا الإنجاز يعد تكليلاً لمجهود كبير من جميع اللاعبين

وأشار "هشام" إلى أن هذا الإنجاز يعد تكليلاً لمجهود كبير من جميع اللاعبين، على مدار العامين الماضيين، وقال: "تم السير خطوة بخطوة، حتى استطعنا تحقيق هذا الإنجاز الكبير، البداية كانت بتتويجنا ببطولة أفريقيا للناشئين العام الماضى فى المغرب، وبعدها بدأنا فى التحضير لبطولة العالم، ولا أصدق حتى الآن أننا فزنا وحصدنا اللقب".

وأشار "هشام" إلى أن الجميع كان يستهدف ويطمح إلى تحقيق إنجاز مشرف يحسب للكرة المصرية، مُبدياً فخره بهذا الجيل من اللاعبين، وقال: "تعاهدنا قبل البطولة بالوقوف على منصات التتويج، وتمكنا من جعل الحلم حقيقة، وأوفينا بالعهد الذى قطعناه على أنفسنا، واستطعنا أيضاً إسعاد الملايين من الشعب المصرى الذين تابعوا بشغف مبارياتنا فى البطولة".

وقال أفضل لاعب فى بطولة العالم إنه على الرغم من الإخفاق والخسارة فى مباراة فرنسا بدور المجموعات فإن ثقتنا لم تهتز فى أنفسنا، وبذلنا جهداً أكثر من أجل الوصول للمباراة النهائية، وحققنا الفوز على خصم عنيد مثل منتخب ألمانيا.

وأكد "هشام" أنه سعيد بتتويجه بأفضل لاعب فى البطولة، وقال: "ستكون حافزاً لى خلال الفترة المقبلة، وتمت بمساعدة زملائى والجهاز الفنى، ولولاهم ما ظهرت بهذا المستوى، وحلمى الاحتراف الخارجى، وتمثيل منتخب مصر للكبار فى بطولة العالم المقبلة على أرض مصر عام 2021".

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان