رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: جروس و "تنطيط جنش المجنون" سبب ضياع الدوري

02:00 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2019
رئيس الزمالك: جروس و "تنطيط جنش المجنون" سبب ضياع الدوري

جنش

اتهم رئيس الزمالك، الثنائي محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق والسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق، بأنهم السبب في ضياع الدوري من النادي الأبيض الموسم الماضي.

وقال رئيس الزمالك، في المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد للفريق ميتشو: "سبب خسارة الدوري هو جنش اللي قعد يتنطط في تدريبات المنتخب لحد ما اتصاب، لدينا أفضل 3 حراس في مصر وليس من بينهم حارس مجنون يصيب نفسه في التدريبات وهو يعلم جيدا أنه لن يلعب في ظل تدليل أحمد ناجي لمحمد الشناوي، لو كان لدي حارس بنصف إمكانيات عواد لحصلنا على الدوري"، وواصل: "جروس كان بيلاعب نفس اللاعبين وكان بيسكر طول الليل واستحملناه".

رئيس الزمالك يهاجم خالد جلال

وشن رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على على خالد جلال المدير الفني الأسبق للفريق، بقوله: "خالد جلال سار على نهج السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق وأنه عندما تولى تدريب الزمالك قام بالدفع بنفس اللاعبين الأساسيين مع جروس ورفض تجربة الآخرين".

وأشار إلى أن خالد جلال كتب في تقريره نفس ما قاله جروس، وأكد أن هناك لاعبين لا يستحقون اللعب بنادي الزمالك.

وتواجد الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يقام بمقر النادي اليوم، في الظهور الأول بعد توقيعه للعقود، ويتواجد أيمن عبد العزيز واحمد عبد الرؤوف المساعدان لميتشو في الجهاز الفني للزمالك.