رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. محمد نجيب يتحدث عن طموح الجونة وأفضل لحظاته مع الأهلي

04:40 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2019
بالفيديو.. محمد نجيب يتحدث عن طموح الجونة وأفضل لحظاته مع الأهلي

محمد نجيب

تحدث محمد نجيب، مدافع نادي الجونة الحالي، عن طموحاته مع الفريق في الموسم الجديد خلال مشاركته بمعسكر الإعداد بدولة سلوفينيا، أيضا أفضل لحظات مشواره مع النادي الأهلي وأصعب مباراة وأفضل بطولة.

وانضم محمد نجيب للجونة قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد نجيب يتحدث عن أفضل لحظاته مع الأهلي بعد الانضمام للجونة

وتعاقد الجونة مع محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الكروي الجديد 2019-2020، بعدما خرج نجيب من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الموسم المنقضي رغم تعافيه من الإصابة، كما استبعده لاسارتي من قائمة الفريق الأحمر الإفريقية التي أعلن عنها اليوم. وخاض نجيب برفقة المارد الأحمر 201 مباراة في مختلف المسابقات أجرز خلالها 5 أهداف.

يذكر أن الجونة كان قد وقع مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لنادي الجونة رسميا ليصبح أحد لاعبي الفريق في الموسم الجديد 2019-2020، وأتم نادي الجونة مفاوضاته بنجاح مع نادي نكانا الزامبي للحصول على خدمات بواليا - مواليد 1995- والذي شارك في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، كما تعاقد مع أحمد صبحي، لاعب نادي سموحة، وعمر رضوان حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، بالإضافة إلى تجديد استعارة الثلاثي أكرم توفيق وأحمد ريان ومحمود الجزار.