رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي ينتظم بمران الأهلي.. وتدريبات منفرد لـ"إكرامي وربيعة" وصالح جمعة

08:58 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2019
رمضان صبحي ينتظم بمران الأهلي.. وتدريبات منفرد لـ"إكرامي وربيعة" وصالح جمعة

رمضان صبحي مع خالد محمود ومحمد يوسف

عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع رمضان صبحي وخالد محمود، طبيب الفريق، على هامش المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق "إطلع برّه"، بطل جنوب السودان، التي تقام مساء الجمعة المقبل، في إياب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص "يوسف" على الحديث مع طبيب الفريق للاطمئنان على حالة رمضان صبحي، قبل انتظامه في مران الفريق.

وانتظم اليوم مجموعة اللاعبين، الذين خاضوا مباراة بيراميدز الأخيرة بالكأس في المران الجماعي، بعد أداء مران استشفائي، أمس، للتخلص من الإجهاد العضلي.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبات الكرة، والجُمل الفنية في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق "إطلع برّة".

وانطلق مران الفريق، اليوم، بمحاضرة نظرية من محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، مع اللاعبين داخل ملعب التتش، ثم خاض الفريق فقرة بدنية.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وركّز على الجانب الخططي بعد اكتمال صفوف الفريق بمشاركة المجموعة التي أدت تدريبات استشفائية، أمس.

على جانب آخر خاض ثنائي الفريق رامي ربيعة، وصالح جمعة، تدريبات منفردة، اليوم، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.

وقام الثنائي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التدريبية ضمن البرنامج، الذي أعده الجهاز الفني لهما للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهما للمرحلة المقبلة.

شريف إكرامي يواصل تدريباته المنفردة في الأهلي

وفي سياق مختلف، واصل شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته المنفردة قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس، فيما واصل سعد سمير ومحمد محمود أداء برنامجهما التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

وعقد خالد محمود، طبيب الفريق، جلسة مع سعد سمير للاطمئنان على حالته، والتعرف على سير برنامجه التأهيلي.