رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. مدرب الزمالك الجديد يكشف عن بند في عقده يمنعه من الحديث لوسائل الإعلام

11:41 م | الأربعاء 21 أغسطس 2019
خاص.. مدرب الزمالك الجديد يكشف عن بند في عقده يمنعه من الحديث لوسائل الإعلام

ميتشو

كشف الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك عن بند جديد في عقده مع القلعة البيضاء يمنعه من الحديث لوسائل الإعلام خلال تواجده مع نادي الزمالك، حسبما أكد للوطن سبورت.

وأكد الصربي ميتشو في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن هناك بند متواجد في عقده يمنعه من الحديث لوسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من أجل الحديث لوسائل الإعلام، سواء تليفزيونية أو صحفية.

ميتشو يسعى لكسر نحس عمه مع الزمالك بعد 34 عاما

ومن المفارقات أن ميتشو استكمل مسيرة عمه بعد أربعة وثلاثين عاما حيث قضى الصربي دوسان نينكوفيتش فترة قصيرة مدربًا للزمالك موسم 1985-1986 قبل أن يرحل ويأتي بدلا منه الإنجليزي ريتشي باركر، الذي قاد الفارس الأبيض للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 1986 على حساب أفريكا سبورت الإيفواري، ليصبح أول مدير فني أجنبي يقود الأبيض لتحقيق بطولة قارية، ومن ثم سيحاول ميتشو، تحقيق ما فشل فيه عمه بعد أن أعرب عن سعادته بتحقيق حلمه لتدريب النادي الأبيض وسيسعى لتحقيق البطولات معه.

وتعد أبرز التجارب في مسيرة ميتشو التدريبية توليه القيادة الفنية لمنتخب أوغندا، حيث نجح المدير الفني الصربي في قيادته للتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2017 بعد غياب دام 39 عاما وخاض مع المنتخب الأوغندي، 30 لقاء، فاز في 16 وتعادل 4 وخسر 20 وسجل 28 هدفا واستقبل 20، وخلال آخر تجربة مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي خاض 79 مباراة فاز في 38، وتعادل في 26 وخسر 15 مسجلا 122 هدفا ومستقبلا 83. وتترقب جماهير النادي الأبيض الظهور الأول للفريق تحت قيادة ميتشو خلال مواجهة بطل الصومال خاصة وأنها ستكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة مصر للمقاصة الحاسمة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري.. ليبقى التساؤل يفرض نفسه ماذا تسفر عنه تجربة المدير الفني الصربي مع قلعة ميت عقبة؟