رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس المقاصة: سنفوز على الزمالك والكأس هدفنا وميدو تعهد بحصد أول لقب

01:45 م | الخميس 22 أغسطس 2019
رئيس المقاصة: سنفوز على الزمالك والكأس هدفنا وميدو تعهد بحصد أول لقب

ميدو

أكد محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أن فريق الكرة بالنادي تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، تم تأهيله وتجهيزه لحصد البطولات في الموسم الجديد، مضيفا ان الفريق خاض فترة إعداد قوية وجيدة بدأت من منتصف شهر يوليو الماضي للاستعدادات للموسم الجديد ومباراة الزمالك في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر.

وأوضح رئيس المقاصة أن مباراة الزمالك في غاية الصعوبة، خاصة أن المنافس جاهز فنيا وبدنيا ويلعب مباريات رسمية قوية طوال الفترة الاخيرة بينما الفريق الفيومي بعيدا عن الاحتكاك الرسمي منذ يونيو الماضي بعد نهاية الدوري.

وأضاف رئيس النادي، بأن المقاصة جاهز للمفاجأة وتحقيق الفوز على الزمالك، وستكون المباراة طريق الفريق الفيومي لتحقيق بطولة الكأس، باعتبار أن الزمالك اقوي الفرق المتأهلة والمرشح للفوز بالكأس، وتعاهد ميدو مع اللاعبين لتحقيق الفوز لتكون خطوة كبيرة لتحقيق أول لقب محلي.

وكشف رئيس المقاصة، بأن ميدو خلال فترة وجيزة، استطاع تحقيق المعادلة الصعبة في خلق سياسية الحب والانضباط والالتزام والعدل والحزم داخل صفوف الفريق، وهو ما جعله محبوبا من جميع اللاعبين، خاصة وأنه خلق روح من التحدي داخل صفوف الفريق.

وأضاف محمد عبد السلام، بان مجلس الإدارة يدعم ويساند الجهاز الفني بقيادة ميدو، بمنتهى القوة وقام بتلبية جميع الطلبات لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الجديد والمنافسة بشراسة على كل الألقاب.