رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يكشف موعد عودة مباريات الزمالك لاستاد القاهرة

06:25 م | الخميس 22 أغسطس 2019
اتحاد الكرة يكشف موعد عودة مباريات الزمالك لاستاد القاهرة

استاد القاهرة

كشف اتحاد الكرة المصري موعد عودة الزمالك لخوض المباريات مرة أخرى على استاد القاهرة بعد غياب طويل.

وعقد اليوم اجتماعًا أمنيًا لمناقشة إقامة مباريات فريق الزمالك بستاد القاهرة خلال الموسم المقبل، وكلف النائب ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم محمد كساب مدير العلاقات الحكومية بالاتحاد لحضور الاجتماع.

وتمت خلال الاجتماع الموافقة على إقامة مباريات الفريق الأبيض على استاد القاهرة، عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي تنظمها مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر المقبل.

وكان الزمالك طالب بخوض مباراته الماضية أمام ديكاداها الصومالي يوم 11 أغسطس الماضي بدور الـ64 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية على استاد القاهرة، ولكنه ترقى الرفض بسبب وجود بعض أعمال الصيانة في الملعب.

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة ديكاداها

ومن جانب أخر يدخل الزمالك معسكراً مغلقاً غداً بالإسكندرية استعداداً لمباراة ديكاداها الصومالى المقرر لها بعد غد، السبت، على ملعب برج العرب فى إياب دور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك في الفوز على نظيره الصومالي بسباعية نظيفة في مواجهة الذهاب، التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب، أحرزهم أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

وبدأ "ميتشو" المدير الفني الجديد للفريق فى فرض أسلوبه التدريبى على اللاعبين، حيث حرص فى مران الأمس على تطبيق بعض الطرق المختلفة، خاصة مع لاعبى وسط الملعب، حيث طالب الجميع بعدم تطبيق مسمى وسط الملعب الدفاعى والهجومى، مؤكداً أن كرة القدم الحديثة فى العالم تعتمد على لاعب الوسط المتحرك فى جميع اتجاهات الملعب، سواء الدفاع أو الهجوم.

كما استقر المدير الفني للفريق على مد المعسكر في الاسكندرية استعدادًا للفريق الفيومي وذلك لزيادة التركيز لدى اللاعبين.