رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد محمود يشارك بمران الأهلي لأول مرة.. وصالح جمعة يواصل الغياب

06:52 م | الخميس 22 أغسطس 2019
محمد محمود يشارك بمران الأهلي لأول مرة.. وصالح جمعة يواصل الغياب

صالح جمعة

واصل صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، الغياب عن المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار الترش بمقر الجزيرة.

وكان "صالح" قد غاب عن المران الجماعي أمس الأربعاء، ليواصل غيابه لليوم الثاني على التوالي.

وشارك محمد محمود لاعب وسط الفريق، للمرة الأولى في جزء من التدريبات الجماعية للكرة وذلك على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

كما شارك لاعب وسط الأهلي في فقرتي العرضيات والتصويب، والتي خصصها محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر.

كما أجرى محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق تقسيمة قوية، على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقام "يوسف"، بتقسيم اللاعبين إلى 3 فرق، وركز خلالها على اللعب من لمسة واحدة وإنهاء الهجمات بشكل صحيح.

صلاح محسن يلفت الأنتظار في مران الأهلي

ولفت صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر الأنظار إليه في التقسيمة، بعدما ظهر بشكل جيد للغاية حيث بات قريبًا من قيادة هجوم الأهلي في مباراة الغد أمام إطلع برة.

وخصص "يوسف"، فقرة للكرات العرضية خلال المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وحرص محمد يوسف خلال هذه الفقرة على منح لاعبيه بعض التعليمات الفنية واستغلال هذه الكرات لهز شباك المنافس.

موعد مباراة الأهلي وإطلع برة

ويخوض الأهلي مواجهة مرتقبة أمام إطلع برهبطل جنوب السودان، في إطار منافسات إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لهام أن تقام على استاد الجيش ببرج العرب.

ويخوض الأهلي مباراته ضد إطلع بره من أجل استعادة الثقة المفقودة، بعدما ودع الفريق منافسات بطولة كأس مصر من دور الـ 16 أمام فريق بيراميدز الذي فاز عليه بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب، في حضرة 10 آلاف مشجع، وتنقلها قناة أون سبورت.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان غدًا الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.