رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب منتخب اليد للناشئين في ندوة الوطن: كأس العالم "هدية" للشعب المصري العظيم

06:23 ص | الجمعة 23 أغسطس 2019
لاعب منتخب اليد للناشئين في ندوة الوطن: كأس العالم "هدية" للشعب المصري العظيم

نجوم منتخب مصر لناشئي اليد في ضيافة الوطن

أكد عبدالفتاح على، لاعب المنتخب الوطنى لناشئي كرة اليد ونادى سبورتنج، أن الدعم المعنوى والنفسى كان كلمة السر فى التتويج، وقال: "ما زلنا فى مرحلة عمرية صغيرة ونأمل مساندة ودعم الجميع لنا، سعدنا جميعاً بلقاء الرئيس السيسى ودعمه لنا ووقوفه بجوارنا ونأمل تحقيق أفضل النتائج دائماً بكل البطولات القارية والعالمية"، مؤكداً أن تكريم الرئيس أجمل لحظات حياته.

وتابع "عبد الفتاح"، خلال ندوة جريدة الوطن الصادرة في عدد اليوم الجمعة:"النجاح شىء رائع فى كرة اليد أو أى مجال، أنا عملى هو كرة اليد التى ولدت من أجلها، لدىّ ارتباط قوى بها منذ الطفولة، عندما كان الأطفال يفكرون فى الألعاب التى تتناسب مع أعمارهم كنت أذهب إلى الملعب، لقد ضحيت بكل شىء من أجل كرة اليد التى أعتبرها حياتى وعشقى، وأسرتى تعلم جيداً ماذا تعنى لى كرة اليد، والكثيرون يعلمون الجهد الذى قمت به حتى أصل إلى ما أنا عليه الآن، وهو بالتأكيد ليس كل طموحى".

وأوضح اللاعب أن مشواره مع كرة اليد لم يكن سهلاً، لأنه أرهق نفسه كثيراً وعمل عملاً شاقاً حتى يكون لاعباً ناجحاً، خاصة أنه وجد نفسه منذ أن رأت عيناه الدنيا، فى عالم كرة اليد، ترفيهاً وحياةً وعملاً، وإنه كان مختلفاً عن الكثير من الأطفال الذين كانوا يفضلون الألعاب التى تتماشى مع سنهم بالذهاب إلى ملعب كرة اليد.

وقال لاعب المنتخب: "الفوز بالبطولة خير هدية للشعب المصرى العظيم الذى وقف بجوارنا وكان يدعمنا لحظة بلحظة، وأشكر جماهير مصر الوفية الرائعة التى كانت مع الفريق داعمة ومساندة، ووجودها فى مطار القاهرة فتح شهية اللاعبين لتحقيق المزيد من البطولات".

وأوضح اللاعب أنه أدى دوره على أكمل وجه داخل الملعب أثناء البطولة، وقال: "الأداء سيكون أكثر حماساً فى ظل الحضور الجماهيرى بكثافة وحماس خاصة فى المباريات، لذا أجدد شكرى وتقديرى لجميع الجماهير المصرية، وأدعوهم دوماً للوجود مع المنتخب لتحقيق الأفضل معاً".

عبدالفتاح علي: نشأت في بيئة رياضية

أوضح عبدالفتاح على أنه نشأ فى بيئة رياضية تعشق كرة اليد كحال معظم عائلته العاشقة والمحبة لكرة اليد، وهو الأمر الذى جعل موهبته تُكتشف مبكراً.

وحول استضافة مصر لبطولة العالم 2021 قال اللاعب: ستكون قوية على أرض مصر فالبطولات أصبحت صعبة على معظم المنتخبات، كما شاهدنا فى البطولات الماضية، ولكن الشىء المهم ضرورة التقييم والدراسة لكل منتخب سيلعب البطولة، وشدد على أن هناك لاعبين كثيرين ربما يملكون موهبة فريدة فى كرة اليد فى مصر، ولكنهم يحتاجون إلى منحهم الفرصة الكاملة، والصبر عليهم حتى تتفجر تلك الموهبة على أرض الملعب.