رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. لاعب شباب الزمالك يجري جراحة الرباط الصليبي

10:08 م | الخميس 22 أغسطس 2019
بالصور.. لاعب شباب الزمالك يجري جراحة الرباط الصليبي

محمود حسن بعد إجرائه العملية

أجرى محمود حسن، لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك، والذي تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عملية إصلاح الرباط الصليبي الأمامي والغضروف الخارجي تحت إشراف البروفسيور دكتور ماير في المانيا، وتواجد مع اللاعب دكتور محمد عيد الطبيب بالفريق الأول.

من جانبه أجري أمير مرتضي، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، اتصالا هاتفيا باللاعب محمود حسن للاطمئنان عليه بعد إجرائه العملية الجراحية، متمنيا له الشفاء والعودة الى الملاعب.

وأكد المشرف العام، أن قرار مجلس الإدارة، بإجراء العملية الجراحية للاعب في ألمانيا، يأتي في إطار سياسية النادي في الاهتمام بعلاج اللاعبين المصابين على أعلى مستوي بداية من قطاع الناشئين بالنادي وحتى الفريق الأول، خاصة وأن اللاعب محمود حسن من مواليد 1997 بقطاع الناشئين.

ووجه اللاعب محمود حسن، الشكر لمجلس الإدارة، وأمير مرتضي على الاهتمام بحالته الصحية والموافقة على سفره لاجراء العملية الجراحية في المانيا، كما شكر الجهاز الطبي بالنادي، برئاسة الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي.

وكان مجلس ادارة الزمالك، قد اتخذ قرار بضرورة علاج اللاعب في الخارج، وذك بعد إصابته أثناء معسكر إعداد الفريق الأول بالسادس من أكتوبر نهاية شهر يونيو الماضي.