رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ستاد الإسكندرية يقترب من استضافة وديتي المنتخب الأوليمبي أمام السعودية

11:28 ص | الجمعة 23 أغسطس 2019
ستاد الإسكندرية يقترب من استضافة وديتي المنتخب الأوليمبي أمام السعودية

المنتخب الأولمبي

اقترب ستاد الإسكندرية، من استضافة مباراتي المنتخب الأوليمبي الوديتين أمام نظيره المنتخب السعودي، والمقرر لهما 7 و10 سبتمبر المقبل.

وكان من المقرر إقامة المباراتين خارج مصر، إلا أنه تعذر استخراج تأشيرات لاعبي المنتخب تسبب في نقل المعسكر إلى داخل مصر، وفضل الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، إقامة المباراتين في ستاد الإسكندرية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد اعتمد برنامج إعداد المنتخب الأولمبي، لشهر سبتمبر المقبل، خلال الاجتماع الذي عقده مديره التنفيذي ثروت سويلم مع شوقي غريب، المدير الفني للفريق.

وأعلن أسامة إسماعيل، مدير الإعلام بالاتحاد، عقب الاجتماع، أن المنتخب الأولمبي سوف يواجه نظيره السعودي يومي 7 و 10 سبتمبر في مباراتين تم اعتمادهما دوليًا وتقاما داخل مصر مع المفاضلة في إقامة كل منها خارج القاهرة بين ستادات الإسماعيلية والسويس والإسكندرية، قبل أن يستقر غريب على إقامة معسكر الفراعنة في الإسكندرية.

المنتخب الأوليمبي هدفه الوصول للأولمبياد

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما خلال شهر نوفمبر المقبل، وستكون تلك البطولة مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

جدير بالذكر أن حالة من الارتياح سادت بين أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى من مستوى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، عقب مشاركته كبديل فى مباراة الفريق الأبيض أمام ديكاداها بطل الصومال في ذهاب دور الأربعة والستنين لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي سجل فيها اللاعب هدفا عقب الدفع به كبديل، خاصة أن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، يأمل فى مشاركة اللاعب باستمرار، لأنه يعول عليه فى قيادة هجوم المنتخب فى البطولة الأفريقية تحت 23 سنة المقرر أن تنظمها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان يخشى جهاز الفراعنة الصغار من ابتعاد اللاعب عن الصورة بعد أن تألق الموسم الماضى خلال فترة إعارته لصفوف طلائع الجيش وإحرازه 12 هدفاً طوال الموسم.