رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. ميتشو يخمد ثورة يوسف أوباما في الزمالك

08:59 م | الأحد 25 أغسطس 2019
خاص.. ميتشو يخمد ثورة يوسف أوباما في الزمالك

أوباما

سيطرت حالة من الضيق على وجه يوسف أوباما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب عدم مشاركته في مباراة الفريق أمام ديكاداها الصومالي.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن الصربي "ميتشو"، المدير الفني للفريق لاحظ ضيق وغضب اللاعب، وهو ما جعله يجتمع به في جلسة سريعة وطالبه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزه والموسم مازال طويل.

وهدد الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، أكثر من لاعب في الفريق بالجلوس على دكة البدلاء، وعدم المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب ماحدث بينهم خلال ركلة الجزاء في مباراة ديكاداها الصومالي أمس.

وأكد ميتشو للاعبين، وفق مصدر لـ"الوطن سبورت"، في جلسته معهم، أنه لن يقبل بالتهاون في المباريات المقبلة، وعليهم ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني فيما يخص تسديد ركلات الجزاء، كما طالب اللاعبين بالاحترام المتبادل بينهم، مؤكدا أن أي لاعب سيخالف التعليمات سيكون خارج الحسابات.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التأهل لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على ديكاداها بنتجة 13 – صفر بمجموع المباراتين ليواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي.

وطلب  الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للفريق من شركة تحليل الأداء، المتعاقد معها الزمالك، خلال الأيام الماضية، بدء تجهيز تقرير عن الفريقين الذين شاركوا بدور الـ 32، وهما الفريق السنغالي وليبريك أويلرز الليبيري، قبل أن يتحدد خصم الزمالك جينيراسيون فوت السنغالي، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بداخله.

رئيس الزمالك يوجه انتقادات حادة للاعبين بعد مواجهة بطل الصومال

وفي سياق متصل، وجه رئيس القلعة البيضاء، انتقادات حادة لأكثر من لاعب في الفريق بعد انتهاء مباراة ديكاداها الصومالي أمس، بسبب الأنانية الزائدة والاستعراض، وعدم الالتزام بالتعليمات من الجهاز الفني على حد قوله.

كما أنه طلب من المدير الفني للفريق التعامل بحزم مع اللاعبين وعدم السماح مرة أخرى بتكرار ما حدث خلال مباراة ديكاداها.